طرحت شوبارد عطرها الجديد Love Chopard حيث تختزل كارولين شوفيل أجواء السجّادة الحمراء التي تقطر إبهاراً وفخامةً في عطر، من خلال عطر Love Chopard بتوليفة عطرية تضاهي تلك اللحظة التي تُزيّن فيها حسناوات العالم السجّادة الحمراء في كان. توليفة مُشرقة من ابتكار العطّار ألبرتو مورياس، مستوحاة من أروع الورود في العالم، مع استعراض مميّز من المكوّنات الطبيعة المستخرجة بطريقة مستدامة.

ينطوي العطر على 6 نفحات مختلفة من الورود، بما في ذلك أثمن زيوت الورد الطبيعية الثمينة كزيت الورد البلغاري، من النفحات العليا حتّى النفحات الأساسية في توليفة تنبض فخامةً وأنوثةً.

انطلاقاً من فلسفة الدار وعنونها العطور الطبيعية الفاخرة، يتغنّى العطر بـ30 مكوّناً عطرياً مستخرجاً بطريقة مستدامة. اختارت شوبارد 15 من هذه المكوّنات من برنامج Naturals Together العالمي للاستدامة الذي أطلقته شركة  Firmenich والذي يجمع خيرة الحرفيّين والمزارعين في المجتمعات المحلية على صعيد العالم.

تحتوي تركيبة عطر Love Chopard على كحول طبيعي مُعتمد مُستخرج من نباتات مزروعة ومحصودة بطريقة مستدامة. توفّق هذه التركيبة بين جودة عطرية ممتازة وأعلى مستويات النقاوة، كما أنّها خالية من الفثالات والمواد المسبّبة للحساسيّة والكائنات المعدّلة وراثياً.

تتغنّى توليفة العطر بأروع نفحات الأزهار على الإطلاق وتشمل: نقيع الورد الجوري من تركيا، زيت الورد الجوري من بلغاريا، خلاصة السنتيفوليا من المغرب وخلاصة الورد الجوري من تركيا

يستهلّ العطر 3 نفحات ورود فرِحة ومشرقة وهي نقيع الورد التركي ببتلاته النديّة، وشذا ورد الطائف المركّب بشكل يحاكي الطبيعة، ونفحات Roseolate، المستخرجة من أحدث جيل من الجزيئات الخضراء. تتداخل معها نفحات البنفسج والمندرين الناعمة، والفلفل الوردي والقرفة الطبيعية.

يزداد رونق الورد البلغاري، أحد الزيوت العطرية الأثمن في العالم، مع خلاصة ورد سنتيفوليا المغربي، وهو إكسير غني بنفحات عذبة وحادة. بفضل امتزاجها مع نفحات الفل وزهر البرتقال، يكتسب قلب العطر حدّة الأزهار وإشراقتها وقوّتها.

تنطوي القاعدة الأساسية للعطر على نفحات خلاصة الورد التركي برائحته الدافئة والحلوة. تلتقي المكوّنات الطبيعية الطيّبة، مثل العسل والكاكاو وفانيليا بوربون وفول التونكا المستخرجة من مصادر مستدامة مع أنبل أنواع الخشب والصمغ: جوهر زيت الباتشولي من إندونيسيا، وجوهر زيت اللامي العطري من هايتي، وخشب الأرز المغربي، وخلاصة السيستوس واللابدانوم من إسبانيا.

تُعبّر عبوة العطر وغطاؤها المصنوعان من الزجاج معاد التدوير عن لغة الحبّ. تتّخذ شوبارد من القلب شعاراً لها وهو رمز الحياة والحبّ. من وحي المجوهرات الراقية التي تحمل توقيع الدار، تأخذ العبوة وغطاؤها شكل زهرة ثمينة من القلوب، منحوتة من الزجاج الثقيل والنبيل ومزيّنة بتفاصيل ذهبية.

الحملة الإعلانية: شوبارد تعشق السينما، صور تعكس بريق النجوم على السجادة الحمراء في كان وأجواء الحياة الفاخرة

اقترن اسم شوبارد بمهرجان كان السينمائي منذ عام 1998، بصفتها الشريك الرسمي للمهرجان. في الأسابيع المؤدّية إلى انطلاق فعاليّات المهرجان، تُحضّر مشاغل شوبارد مجموعة مجوهرات راقية للسجّادة الحمراء، تتألّق بهالة الحبّ والفرح والجمال التي باتت مرادفة لاسم الدار، بتوقيع كارولين شوفيل.

تدعو حملة Love Chopard  الإعلانية المشاهد إلى انغماس في لحظات عنواها الحبّ والجمال وسط أجواء مفعمة بالحياة والفخامة والأحلام. من شارع لا كراوزيت الراقي إلى شاطئ البحر الأسطوري، ومن شرفة فندق مارتينز إلى أضواء الشهرة، تعمّ مهرجان كان السينمائي أجواء الفخامة والحبّ البرّاقة.

تظهر عارضة الأزياء جوليا ماينزا متألّقة بمجوهرات من شوبارد وكأنها نجمة من نجمات هوليوود. تُجسّد النجومية بأسلوب معاصر وتنفح الحبّ والحياة في أيّام كان المتألّقة ببريق النجوم. تعشق الفخامة، وشوبارد أيضاً. أينما حلّت، تشعّ بشخصيّتها المرحة التي تُدخل البهجة في القلوب.

تولّى مصوّر فوغ جيامباولو سغورا تصوير المقاطع الإعلانية والصور في كان خلال المهرجان السينمائي بدورته الـ72 في شهر مايو 2019.

تشكيلة العطور 

ماء عطر 30 مل: 257 درهماً إماراتياً

ماء عطر 50 مل: 387 درهماً إماراتياً

ماء عطر 100 مل: 518 درهماً إماراتياً

مجموعة عطور شوبارد - عطر Love Chopardمجموعة عطور شوبارد - عطر Love Chopardمجموعة عطور شوبارد - عطر Love Chopardمجموعة عطور شوبارد - عطر Love Chopard