close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شوبارد تُطلق عطر Black Incense Malaki

طرحت شوبارد عطر Black Incense Malaki الجديد من وحي أروع الزيوت العطرية التي تتمحور حولها التقاليد العربية المقدّسة في صناعة العطور. تُكرّم الدار من خلال عطر Black Incense Malaki تقاليد تعود إلى آلاف السنوات متعلّقة باللُّبان الملكي، أحد أقدم النباتات العطرية وأثمنها في العالم.

ابتكر العطّار ألبرتو مورياس إكسيراً غنياً من وحي انذهاله بصمغ اللُّبان وهو يحترق مع توابل نادرة وأخشاب منقوعة بالزيوت المعطّرة. تستحضر تركيبته القوية، الممزوجة بنفحات العود والجلد، إلى الذاكرة المناسبات الملكية ودخان البخور.

انطلاقاً من فلسفة الدار وعنوانها العطور الطبيعية الفاخرة، يتغنّى العطر بباقة من المكوّنات الطبيعية المستخرجة بطريقة مستدامة. كما اختارت الدار صنفاً ممتازاً من زيت اللُّبان العطري المستخرج بطريقة مستدامة تراعي البيئة من الصومال، وتحديداً من شركة نيو بوتانيكا العائلية لزراعة اللُّبان.

مع عطر Black Incense Malaki، تنضمّ مجموعة Malaki إلى مشوار شوبارد في مجال العطور الفاخرة المستدامة، وتخطو خطوة جديدة تُكرّم تراثاً طبيعياً متوارثاً عن الأجيال.

ابتكر العطّار ألبرتو مورياس عطر Black Incense Malaki من 14 مكّوناً عطرياً طبيعياً من كافة أنحاء العالم، 5 منها في إطار برنامج Naturals Together العالمي للاستدامة الذي أطلقته شركة Firmenich والذي يضمن أفضل جودة من المكوّنات الطبيعية المستخرجة بطريقة تراعي المجتمعات المحلية والبيئة والاستدامة.

يتميّز عطرBlack Incense Malaki بتوليفة قويّة تنطوي على نفحات فاخرة من المواد العطرية، الأخشاب، النفحات الشرقية المدخّنة والصمغ. يبرز زيت اللُّبان في قلب هذه التوليفة.

الفئة العطرية: الخشب واللُّبان والعود

يستهلّ العطر نفحات مُشرقة ودافئة، تشمل الخزام والقصعين المنعش مع الهال والكمّون والقرفة. يبرز صنف ممتاز من زيت اللُّبان في قلب هذه التوليفة، ويمتزج مع صمغ اللُّبان البركاني الحاد، فيكتسب هالة دافئة تفوح برائحة الدخان والجلد. أمّا القاعدة الأساسيّة، فتطغى عليها النفحات الجافة والترابية، الممزوجة بسخاء مع نفحات العود والجلد، تزيدها إشراقةً نفحات الكهرمان الحلو في هذه التوليفة العطرية.

عبوة مستوحاة من ساعات شوبارد: يستحضر تصميم عبوة Black Incense Malaki رقّي أشهر ساعات شوبارد. تكتنز عبوة سوداء تنبض رجولةً إكسير Black Incense Malaki، ويعلوها غطاء مطليّ بالذهب، داخل علبة من الكرتون الفاخر المصنوع من ورق حائز شهادة من مجلس الإشراف على الغابات (FSC)، مغلّفة بغلاف صديق للبيئة قابل للتحلّل الحيوي.

أجود أنواع الكحول: يحتوي عطر Black Incense Malaki على أجود أنواع الكحول المستخرج من نباتات تُزرَع وتُحصَد مع مراعاة الاستدامة، والخالي من الفثالات والمواد المُسبِّبة للحساسيّة والكائنات المعدّلة جنائياً.

مجموعة عطور شوبارد - عطر Black Incense Malakiمجموعة عطور شوبارد - عطر Black Incense Malakiمجموعة عطور شوبارد - عطر Black Incense Malaki

العلامة التجارية
Chopard
الوكالة
Z7 Communications