توسّع علامة Ojar تشكيلة عطورها مع مجموعة جديدة تضم 18 توليفة عطرية مركّزة تعزز رائحة العطور من ابتكار دار العطور السويسرية جيفودان Givaudan، ثاني ابتكارات العلامة منذ أن طرحت Ojar عطر Absolute في أكتوبر 2020.

أسست الشيخة هند بهوان علامة Ojar التي تختزل روح الشرق الأوسط والشرق، وتوفق بينهما في ابتكارات تجمع بين التراث والحداثة بأبهى حلة. تخلّد Ojar الثقافة والتراث العماني مع مجموعة تضم 18 عطراً للرجال والنساء على حد سواء، انطلاقاً من 6 مكوّنات أساسية وهي: الورد، العود، خشب الصندل، العسل، المسك واللبان. تستمد 3 من هذه المكوّنات الثمينة الالهام من سلطنة عمان.

 تأتي مجموعة العطور المعزّزة لرائحة ماء العطر بسعة 15 مل كأحدث ابتكارات العلامة، لثكمّل عطر Ojar Absolute وتعزّز رائحته أينما كان، ولتشجع عادة خلط العطور السائدة في الشرق الأوسط.

تسلّط Ojat الضوء على الطابع الفريد لهذه الفئة الجديدة مع حلقة اكسسوار باللون الأزرق الذي اقترن بعلامة Ojar لتركيب عبوات العطر الملوّنة وسعتها 15 مل فوق بعضها البعض. تشجّع هذه الحلقة المستخدم على تركيب عطرين أو أكثر وابتكار رائحة خاصة به بأسلوب جديد ومبتكر.مجموعة تعزیز رائحة العطور من Ojarمجموعة تعزیز رائحة العطور من Ojarمجموعة تعزیز رائحة العطور من Ojarمجموعة تعزیز رائحة العطور من Ojarمجموعة تعزیز رائحة العطور من Ojarمجموعة تعزیز رائحة العطور من Ojarمجموعة تعزیز رائحة العطور من Ojarمجموعة تعزیز رائحة العطور من Ojarمجموعة تعزیز رائحة العطور من Ojarمجموعة تعزیز رائحة العطور من Ojarمجموعة تعزیز رائحة العطور من Ojarمجموعة تعزیز رائحة العطور من Ojarمجموعة تعزیز رائحة العطور من Ojarمجموعة تعزیز رائحة العطور من Ojar