أعلنت Ojar رسمياً عن إطلاق متجرها داخل متجر Perfumery & Co في دبي مول. تستعرض العلامة في متجرها المستقلّ الأوّل على الإطلاق تشكيلة عطورها وسط أجواء أنيسة، تُجسّد التلاقي بين الشرق والغرب.

يستمدّ تصميم متجر Ojar الوحي من الهندسية المعمارية العمانية ويتماشى مع ذوق العلامة المميّز، فيطغى عليه اللون الأزرق الداكن مع تفاصيل باللون البيج لخلق أجواء دافئة وأنيسة.

فور دخول المتجر، سيشعر الضيوف وكأنّهم انتقلوا إلى عالم Ojar الخاص. تعمّ الأجواء المريحة والأنيسة كل أنحاء المتجر من خلال عناصر مميّزة ومختلفة. سيكون فريق خبراء العطور على أهبّة الاستعداد لتشارك شغفهم بعالم Ojar مع الضيوف وإطلاعهم على حكاية العلامة وفنّ خلط العطور. كي تكتمل هذه التجربة، سيشمل المتجر مكتبة الزيوت العطرية التفاعلية لاستعراض أشهر ابتكارات العلامة وهو عطر Absolute. علاوة على ذلك، سيضمّ المتجر عطوراً ومستحضرات حصرية جاهزة للبيع، إلى جانب رُكن هدايا للضيوف الذين يبحثون عن هدايا فاخرة ومميّزة.

سيستضيف متجر Ojar في دبي مول أنشطة تسويقية وفعاليّات مميّزة، تنقل الضيوف إلى عالم Ojar الخاص.متجر Ojar المستقلّ في متجر Perfumery & Co في دبي مولمتجر Ojar المستقلّ في متجر Perfumery & Co في دبي مولمتجر Ojar المستقلّ في متجر Perfumery & Co في دبي مولمتجر Ojar المستقلّ في متجر Perfumery & Co في دبي مولمتجر Ojar المستقلّ في متجر Perfumery & Co في دبي مول