close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

فرقة Aespa الكورية تمثّل الوجه الجديد لدار Chopard

لفتت فرقة إيسبا للفتيات ذات الشعبية الواسعة في كوريا الجنوبية نظر كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني لدار شوبارد، بإبداعها وطاقتها، ليتم اختيارها كوجه إعلامي للحملة الجديدة المشوقة التي ستطلقها دار شوبارد هذا الصيف. حققت هذه الفرقة الغنائية الكورية المكونة من 4 فتيات، شعبية وشهرة واسعة على الصعيدين المحلي والعالمي، وبذلك ستجسد هذه الفرقة الوجه الجديد لمجموعات شوبارد: Happy Sport وHappy Diamonds وIce Cube وAlpine Eagle وPrecious Lace، بالإضافة إلى مجموعة My Happy Hearts التي تعد أحدث مجموعات الدار.

تحرص كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني لدار شوبارد، دائماً على توطيد علاقات جديدة مع المواهب الصاعدة، ولأنها مفتونة بإبداع وصبا وطاقة فتيات فرقة إيسبا، سرعان ما أدركت كارولين شوفوليه أن المواهب الزاخرة وبهجة الحياة التي تتميز بها فتيات الفرقة: كارينا، وينتر، جيزيل ونينغ نينغ، تتلائم بشكل مثالي مع مجموعات شوبارد الرئيسية .

تماماً مثل دار شوبارد، يعد عنصر الابتكار جزءاً أصيلاً في فرقة Aespa. فقد استطاعت فتيات الفرقة الأربع المتألقات والمتقدات بالحيوية أن تعيد في غضون 20 شهراً فقط تشكيل مفهوم جديد حول ما يمكن أن يتوقعه الجمهور العالمي من الفرق الغنائية ونجومها، وهو ما ظهر جلياً في تطريز أجنحة "ملكة النحل" على الجزء الأمامي من الزي الذي ارتدته نينغ نينغ في حفل مهرجان كوتشيلا. ومن جهتها، تتبنى الحملة الجديدة الملهمة لدار شوبارد، العلامة التجارية الخاصة بالفرقة الغنائية والتي تعبّر عن قوة نجماتها والرموز الجمالية للمحاربات المستقبليات، لتكون بذلك خير من يعبّر عن قيمهم المشتركة.

تبرز من خلال مجموعة Happy Sport وألماساتها المتراقصة روعة عرض الوقت في أداء مسرحيّ مذهل، على غرار الفتيات اللواتي يبدين تجاهلاً للأعراف الرسمية المتأصلة، لتكون أناقة الفتيات المبنية على البساطة بمثابة الخلفية المثالية لتقديم عرض مفعم بالحيوية ويتمحور حول الضوء والحرية والأناقة؛ حيث فيه تعكس الألماسات النسب المثالية لأيقونة شوبارد في مجال صناعة الساعات.

من بإمكانه التعبير عن أسلوب مجموعة My Happy Hearts أفضل من فتيات فرقة إيسبا؟ مجموعة مجوهرات مثالية للشابات تتناغم بشكل مثالي مع هذه الفرقة من النجمات المتألقات. يمكن ارتداء كل قطعة من مجوهرات هذه المجموعة بمفردها على نقاط الجسم الاستراتيجية، لاسيما أن كل منها تجسد مبدء: قطع أقل؛ أناقة أكثر. فتلك هي الموهبة الفريدة التي تتميز بها إبداعات مجموعةMy Happy Hearts، حيث تبدو فيها القلوب كبقع ضوء بجاذبية متعددة الوجه تضفي سحرها الفريد على أي إطلالة. ولأنهما شعار لجيل متحرر، وعلامة لاستهلال علاقة جديدة مع الذات، تقدم كل من مجموعة My Happy Hearts وفرقة "إيسبا" تلاعباً بارعاً عبر الدمج والتنسيق بين شتى الموديلات والألوان، مما يفتح الباب أمام تشكيلات لا حصر لها بما يتناسب مع المزاج والملابس والإحاسيس وتوجهات الموضة.

تعبّر مجموعة Ice Cube عن روح المجوهرات العصرية، لما تتسم به من تصميم تصويري مجرّد بأشكال مستطيلة تحرك من خلالها شوبارد ركود أعراف صناعة المجوهرات التقليدية. وتتلائم مجوهرات هذه المجموعة بشكل مثالي مع الأسلوب الفريد لفتيات فرقة ايسبا. حيث يتلاعب الطابع الجمالي ببساطة التصميم وتجرّده للحد الأدنى، كما يتلاعب بانعكاسات الضوء على الأوجه العديدة لهذه الإبداعات المتشبّعة بكامل كيانها بروح القرن 21.

ومع قدرة الفتيات على التألق حتى بأكثر الملابس غرابة، تشهد الحملة نجاح الفرقة في جمع إبداعات Ice Cube مع التصميم النقي لمجموعة ساعات Alpine Eagle من شوبارد، وذلك بإسلوبهن الخاص ولمستهن المميزة.

لأنها رقيقة ونفيسة ومتألقة ببريق الضوء، تعكس مجوهرات Precious Lace أرفع تقاليد صناعة المجوهرات الفاخرة وتشهد بوضوح على مدى قدرة شوبارد على أن تكون مصدر إلهام في عالم المجوهرات، على غرار الدور الذي تلعبه فرقة "إيسبا" في عالم الغناء الشعبي الكوري K-pop. فبطابع حر وأسلوب مرهف، تمكنت فتيات الفرقة من إضفاء بصمتهنّ المميزة على سحر مجموعة المجوهرات الفاخرة المميزة من شوبارد، ليتواصل إيقاع الإبداع ضمن أجواء سهرات الحفلات الكبيرة.

فرقة Aespa الكورية تمثّل الوجه الجديد لدار Chopard

فرقة Aespa الكورية تمثّل الوجه الجديد لدار Chopard

فرقة Aespa الكورية تمثّل الوجه الجديد لدار Chopard

فرقة Aespa الكورية تمثّل الوجه الجديد لدار Chopard

فرقة Aespa الكورية تمثّل الوجه الجديد لدار Chopard

فرقة Aespa الكورية تمثّل الوجه الجديد لدار Chopard

فرقة Aespa الكورية تمثّل الوجه الجديد لدار Chopard

العلامة التجارية
Chopard
الوكالة
Chopard Middle East