close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

كريستيان لوبوتان تُطلق مجموعة الأحذية الجديدة فقاعة الحب

أطلقت كريستيان لوبوتان مجموعة الأحذية الجديدة التي تحمل اسم فقاعة الحب مع استلهام أسلوب منتصف القرن الثامن عشر الأنيق بزخارفه الفاخرة وشخصية مدام دي بومبادور الرمزية الساحرة. تتضمّن المجموعة الأحذية التالية :

حذاء الأستيكوكوت : يلفت هذا الحذاء النظر بشكله البسيط ذي المظهر الجذاب. هذا الحذاء الذي يلفه طبقة شفافة من البي في سي (PVC)، يتميّز بمقدمة مدببة ورباط كاحل من الجلد الأسود البارز لتثبيت الحذاء في القدم، إضافة إلى كعب مقوى مقاس 55 مم.

حذاء أتونانا : استُوحي هذا الطراز اللؤلؤي البرّاق من فقاعات الصابون التي يطلقها الأطفال في الحدائق أيام الصيف، حيث تهبط بأمان على أربطة الحذاء. زخارف الحذاء الجديد بلونيها الأسود والذهبي، مستوحاة من النقوش القديمة لإله الشمس عند المصريين القدماء، آتون، والذي كانت أشعّته تنتهي على أيدي الفراعنة والملكات.

حذاء بابل ميول : هذا التصميم الذي يبدو مرقطًا هو في الواقع عكس ذلك تمامًا. يتميز هذا الحذاء بقاعدة ظاهرة تعلوها طبقة ثانية من جلد العجل المقصوص والمُخرَّم آليًا بفتحات ذات مقاسات مختلفة، مما يمنحه مظهرًا مختلفًا عن الواقع.

حذاء ديجراستراس : حذاء مُرصَّع بحبات الكريستال ومزود بجوانب من البي في سي (PVC) الشفاف، مما يمنحه تأثيرًا أشبه بالحذاء الزجاجي لسندريلا هذا العصر. ثُبِتت كلّ حبة كريستال على الحذاء يدويًا واحدة تلو الأخرى ويحتوي الجانب الداخلي من الجزء العلوي للحذاء على ثقبين صغيرين يسمحان بمرور الهواء عبر الحذاء لتوفير قدر كبير من الراحة.

حذاء جاليريا : شكل لصندل جديد مستوحى من الهيئة الفاخرة لتدلّي عقد اللؤلؤ على العنق. يزدان هذا الصندل بخرز فضي يتدرّج في الحجم ويتميز بحزام متداخل بقياس 100 مم، ويتمتع بمظهر يشبه جلد ثعبان الماء، ولذلك فهو جوهرة مناسبة لأزياء الصيف والربيع.

حذاء ميس فالوا : يتميّز هذا الحذاء بأحزمة جلدية مقصوصة بالليزر لتعطي شكل الفيونكة المعهود ولكن بصورة جديدة من عدة طبقات غير متماثلة، كما يزدان الحذاء أيضًا بجلد لامع وبارز وكعب دقيق منحوت بقياس 100 مم.

حذاء رولر بوت : هذا الحذاء يتميّز بجلد البومبادور الناعم والرؤوس النافرة اللامعة بلون الشفق القطبي، مع النعل المطاطي المخطط بالأحمر الذي يتميّز به لوبوتان.

حذاء سبمالين: يتميّز هذا الحذاء المتوفر بجلد البومبادور أو الجلد الأسود الناعم، بكعب بارتفاع 120 مم، ومقدمة مفتوحة، كما تزيّنه على القدم اليمنى حبة ترتر على شكل وردة مصنوعة يدويًا، مما يُعطيه مظهرًا جذابًا غير متماثل.