close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لوبوتان تُطلق مجموعة لوبيغراف لربيع وصيف 2019

كشفت دار لوبوتان عن مجموعة لوبيغراف لربيع وصيف 2019 المستوحاة من إيقاع المدينة وصخبها النابض بالحياة.

تتميّز التصاميم بمساحات من الألوان القوية والخطوط التي تعكس جرأة وحماس دار لوبوتان للإبداع والابتكار. يجمع حذاء رانتوس أورلاتو الرياضي بين 3 طبعات مختلفة وبجوانب تتألق باللونين الأبيض والأسود، فيكسران رتابة التصاميم المعتادة ويضفيان لمسة جريئة تتحدى روتين الحياة اليومية.

يقدّم حذاء مارميلاس العالي مرادفات جديدة للقوة والجرأة، وفي الوقت نفسه، يمنح مظهره النهائي اللامع لمسة أناقة ناعمة. يتوفّر هذا الحذاء بمجموعتي ألوان مختلفتين، إحداها من درجات الأخضر والأزرق، والأخرى من درجات الأصفر والأحمر. يصوّر هذا التصميم الفني حيوية المدينة ويحولها إلى لوحة فنية فاتنة في عالم الأزياء. كما تبرز المسامير المدبّبة باللون الفضي أو الذهبي المنتشرة على الحذاء.

تقدّم دار لوبوتان لعميلاتها حقيبة بالوما المكسوّة بالكريستال الملوّن، في حين تعكس حقيبة كالوبوشا للرجال عبقرية هذه المجموعة.

تنساب الطبعات بكل حرية على مختلف المنتجات، بدايةً من أحذية الباليه المسطّحة إلى الحقائب المميزة، باستخدام مواد مختلفة بدايةً من الحرير وحتى الكريستال.

أضاف كريستيان لوبوتان توقيع دار أزيائه بطريقة غامضة تدفع إلى البحث عنها بين الرسومات، وموجودة في مختلف الأماكن بين الرسومات العديدة بأحرف مستديرة على حقيبة ماري جين الصغيرة، أو مرسومة بألوان زاهية.

سوف تطرح مجموعة لوبيغراف في متاجر كريستيان لويوتان في جميع أنحاء العالم وعبر موقع العلامة اعتبارًا من نوفمبر 2018.


لوبوتان تُطلق مجموعة لوبيغراف لربيع وصيف 2019لوبوتان تُطلق مجموعة لوبيغراف لربيع وصيف 2019لوبوتان تُطلق مجموعة لوبيغراف لربيع وصيف 2019لوبوتان تُطلق مجموعة لوبيغراف لربيع وصيف 2019لوبوتان تُطلق مجموعة لوبيغراف لربيع وصيف 2019لوبوتان تُطلق مجموعة لوبيغراف لربيع وصيف 2019لوبوتان تُطلق مجموعة لوبيغراف لربيع وصيف 2019لوبوتان تُطلق مجموعة لوبيغراف لربيع وصيف 2019لوبوتان تُطلق مجموعة لوبيغراف لربيع وصيف 2019لوبوتان تُطلق مجموعة لوبيغراف لربيع وصيف 2019لوبوتان تُطلق مجموعة لوبيغراف لربيع وصيف 2019لوبوتان تُطلق مجموعة لوبيغراف لربيع وصيف 2019لوبوتان تُطلق مجموعة لوبيغراف لربيع وصيف 2019لوبوتان تُطلق مجموعة لوبيغراف لربيع وصيف 2019لوبوتان تُطلق مجموعة لوبيغراف لربيع وصيف 2019لوبوتان تُطلق مجموعة لوبيغراف لربيع وصيف 2019لوبوتان تُطلق مجموعة لوبيغراف لربيع وصيف 2019لوبوتان تُطلق مجموعة لوبيغراف لربيع وصيف 2019لوبوتان تُطلق مجموعة لوبيغراف لربيع وصيف 2019لوبوتان تُطلق مجموعة لوبيغراف لربيع وصيف 2019