close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

Assouline تطلق كتاب Louis Vuitton: Virgil Abloh

بعد سنة تقريباً على وفاة المبدع Virgil Abloh بعد صراع مع المرض في نوفبمر 2021، أطلقت دار النشر الأميركية Assouline بالتعاون مع دار Louis Vuitton كتاب Louis Vuitton: Virgil Abloh بتوقيع أحد المتعاونين القريبين من فيرجيل ابلوه، Anders Christian Madsen.

كتاب Louis Vuitton: Virgil Abloh هو شهادة لعلاقة غيّرت مجرى الموضة وتاريخه. تعيين فيرجيل ابلوه كمدير إبداعي لقسم الملابس الرجالية لدى لويس فيتون في سنة 2018 -أوّل مصمم من أصول أفريقية ليستلم هذا المنصب - كان بمثابة إنطلاقة لعصر جديد في الموضة، محدّدة بالشمولية، التنوّع والتمكين.

هذا الكتاب مقسّم إلى 8 فصول، كل واحد منها يعود إلى مجموعات لويس فيتون الرجالية من تصميم فيرجيل ابلوه، هذا إلى جانب كاتالوج كامل للأحذية من توقيع المصمم الراحل. كما يضمّ أكثر من 320 صورة وانعكاسات شخصية من مقرّبين من Virgil Abloh مثل Kendall Jenner وNaomi Campbell وKid Cudi وNIGO. هذا ويغوص الكتاب في العالم الخاصّ الذي خلقه Virgil Abloh، منه ما هو مستوحى من The Wizard of Oz وJames Baldwin، هذا إلى جانب الطائرات الورقية، أقواس القزح، الأحذية الرياضي ومعزوفات فردية للطبل.

Assouline ستطرح هذا الكتاب بغلافين قابلين للتحصيل: أحدهما مأخوذ من عرض Louis Vuitton لربيع 2022 في ميامي، الذي يُظهر منطاد هواء كدلالة على السعادة الشابة والفضول في عمل Virgil Abloh. أمّا الغلاف الثاني، فهو عبارة عن عمل فني كاريكاتوري أنشأه Reggieknow الذي ابتكر أيضاً رسوم توضيحية أيقونية للعرض كان قد قدّمه Virgil Abhloh لمجموعة Louis Vuitton الرجالية لربيع 2021.

Assouline تطلق كتاب Louis Vuitton: Virgil Abloh

Assouline تطلق كتاب Louis Vuitton: Virgil Abloh

العلامة التجارية
Assouline
الوكالة
MechelanyDot