close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

رولز-رويس تستكشف مصدر إلهام جديد: وردة رولز-رويس

تنمو في فناء دار رولز-رويس في جودوود، غرب ساسكس وردة نادرة تُدعى فانتوم روز. صُمِّمت هذه الوردة كمصدر إلهام حصري لرولز-رويس، ولا يمكن العثور عليها سوى في فناء المركز العالمي للتميّز في الصناعة الفارهة.

قام اختصاصي الورود البريطاني فيليب هاركنس صاحب شركة هاركنس للورود بزرع وردة فانتوم روز خصيصاً لفريق بيسبوك للتصميم الحصري في رولز-رويس.

تنمو فانتوم روز في تربة خاصة إلى جانب أزهار الخزامى قرب البرك الرقراقة المجاورة لمصنع السير نيكولاس غريمشو. هكذا يتسنّى للعاملين والمصمّمين في رولز-رويس التمتّع بمشاهدة الورود أثناء العمل عبر نوافذ زجاجية تمتدّ من الأرض إلى السقف. تمتاز فانتوم روز بلون أبيض كريميّ وحجم كبير بحيث تتشكّل 50 بتلة لكل وردة وتفوح بعطر أخاذ.

في العام 2017، ظهر تصميم فريد للوردة في غاليري فانتوم. تمّ إبداع الغاليري كقطعة أساسية من التصميم الداخلي إذ يوفّر الغاليري مساحة زجاجية على طول الواجهة الأمامية للمقصورة تسمح للعملاء في عرض إبداعات وتصاميم وأفكار مصمّمة حسب طلبهم.

تمّ نقل سيقان الوردة جواً إلى بافاريا، جنوب ألمانيا بانتظار تفحّصها من قبل حرفيين من شركة صناعة الخزف Nymphenburg. كما تمّت دراسة هذه الوردة في مختلف مراحلها، من ظهور أولى براعمها وحتى إزهارها بالكامل، قبل أن يتم تصميمها يدوياً للغاليري باستخدام أفضل أنواع الخزف الأبيض والأسود لدى الشركة على الإطلاق. استمرّت عملية التطوير وحدها 3 أشهر من أجل تحقيق مستوى عالٍ من الدقة يحاكي وردة فانتوم روز الأصلية.

مؤخراً، شكّلت فانتوم روز مصدر إلهام رئيسي للمصمّم إيوان هيثرال، وهو أحد مصممي برنامج التصميم الحصري من رولز-رويس بيسبوك. تمّ تكليف هذا الفريق بمهمة استثنائية تتألف من مليون غرزة من قِبل رجل أعمال سويدي يمتلك عشقاً هائلاً للأزهار. تتجسّد فانتوم روز بمختلف مراحل نضوجها في أجود التطريزات داخل سيارة فانتوم فريدة من نوعها.

رولز-رويس - وردة فانتوم روزرولز-رويس - وردة فانتوم روزرولز-رويس - وردة فانتوم روزرولز-رويس - وردة فانتوم روزرولز-رويس - وردة فانتوم روزرولز-رويس - وردة فانتوم روزرولز-رويس - وردة فانتوم روزرولز-رويس - وردة فانتوم روزرولز-رويس - وردة فانتوم روزرولز-رويس - وردة فانتوم روز

العلامة التجارية
Rolls Royce
الوكالة
Stickyginger