close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيفنشي تُطلق عطر Eau de Givenchy بحلّة جديدة

في العام 2018، تُعيد جيڤنشي ابتكار عطر Eau de Givenchy الرمزي بحلّة جديدة وهو عطرٌ يعبق برائحة الحمضيات وعبير المسك للرجال والنساء بتوقيع مصمّم عطور مجموعة لوي فيتون مويه هينيسي، فرانسوا ديماشي.

يتفاعل البرغموت مع الحامض والليمون والبرتقال والماندرين لينتج عن هذا المزيج موجة حمضيات منعشة. ثمّ تفاجئ رائحة اللوز المرّ فتضفي على التركيبة نفحات خضراء منعشة تنقل عبير الطبيعة الأخّاذ. يتجسّد بعدها زهر البرتقال بكل غناه، وهو يعكس التناقض بين الحلاوة والطابع الفذّ، إذ ينبثق البيتيغرين والنيرولي من خلاصة مركّزة تخلّف عبيراً قويّاً وآسراً. أخيراً، يترك شذا المسك غلالته الراقية التي لا يبليها كرّ الأيام على العطر. يتكوّن عطر Eau de Givenchy من مواد خام طبيعية فاخرة وناعمة.

قواعد جديدة لإعادة ابتكار العطر الرمزي... يعكس تصميم Eau de Givenchy الجديد بصمته الشمّية بطابعها العصري ورقيّها وبساطتها. يُظهر هذا التصميم الخطوط البسيطة والألوان الناعمة التي تسلّط الضوء على انتعاش العطر وخفّته.

تتميّز القارورة الأسطوانية بملصق دائري يحمل اسم العطر وبغطاء أبيض، وتكشف عن سائل مصطبغ بالأخضر البحري، وهو لونٌ نقي يرمز إلى طبيعيّة العطر، وتحمل العلبة التي تحتضن القارورة الألوان الناعمة نفسها.

العلامة التجارية
Givenchy
الوكالة
The Qode