close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيفنشي تُطلق مجموعة L’Intemporel Blossom لعام 2018

سعت مختبرات جيڤنشي إلى ابتكار حلول ناجعة تستهدف علامات البشرة المرهقة من خلال مجموعة L’Intemporel Blossom للجيل الجديد التي تشتمل على باقة مستحضرات متعددة الفوائد توفر كلّها حلولًا فعالة لمشاكل البشرة المرهقة بطريقة منسجمة تمامًا مع النظام اليومي الذي يعتمده هذا الجيل.


تأتي مجموعة جيڤنشي بتركيبات ثورية تركّز في آنٍ واحد على مقاومة علامات الإرهاق الأولى والظهور المبكر لعلامات تقدّم البشرة في السن بفضل مكوّناتها الفعالة لاسيما عوامل إخفاء الشوائب والجزيئات متناهية الصغر التي تضمن فورًا قوام بشرة أكثر إشراقًا.


احتضنت مجموعة هذا العام ابتكارَين جديدَين فعالَين إلى جانب مستحضرات العناية بالبشرة الثلاثة التي أطلقتها الدار عام 2017، وهما:

  • لوشن مقاوم لعلامات الإرهاق للون بشرة وردي أكثر إشراقًا Lotion Éclat Rosé Anti-Fatigue يعمل على تحسين قوام البشرة الباهتة بفضل تركيبته مزدوجة المفعول التي ترطّب البشرة ترطيبًا فائقًا وتترك بالتالي ملمسًا خفيف الوزن أشبه بالبودرة.
  • كريم نهاري مضغوط لمقاومة علامات الإرهاق Crème Jour Compacte Sublimatrice SPF 15 PA Anti-Fatigue، وهو يضمن ترطيبًا غنيًا على مدار النهار ويأتي بتغطية بتموجات الزهري والأبيض داخل عبوة مضغوطة عملية جدًا للتنقّل.



تهدف مستحضرات العناية بالبشرة الغنية بتركيبة Blossom Glow Complex إلى الحفاظ على قوام بشرة شاب أكثر إشراقًا ومقاومة علامات الإرهاق الأولى.


تتلخّص هذه التركيبة بـ3 مكوّنات طبيعية شديدة الفعالية تتفاعل معًا من أجل توفير:

  • الحماية: بفضل مستخلص زهرة الأنجليكا
  • تنشيط خلايا البشرة: يساهم الفلفل الزهري البرازيلي في تحفيز عملية تنشيط خلايا البشرة وتجديدها ويعزّز أيضًا دوران الأوعية الدقيقة
  • تحفيز الوظيفة الخلوية: يحفّز وظيفة خلايا مشتقات الفيتامين C الثابتة


لوشن مقاوم لعلامات الإرهاق للون بشرة وردي أكثر إشراقًا Lotion Éclat Rosé Anti-Fatigue : تكمن الخطوة الأولى من نظام العناية بالجمال القائم على مقاومة علامات الإرهاق في تطبيق هذا اللوشن فائق الترطيب لإيقاظ خلايا البشرة بلطف. يتغلغل اللوشن حتى العمق في غضون ثوانٍ معدودة، فتصبح البشرة أكثر نعومة ونضارة بدون أن يخلِّف طبقة دهنية أو لزجة على سطحها.


كريم نهاري مضغوط لمقاومة علامات الإرهاق Crème Jour Compacte Sublimatrice SPF 15 PA Anti-Fatigue: يوفّر هذا الكريم النهاري المناسب لكل أنواع البشرة درجة حماية من الشمس SPF 15 PA من أجل حماية البشرة من الأشعة ما فوق البنفسجية في النهار التي تحفّز الظهور المبكر لعلامات تقدّم البشرة في السّن.

جيفنشي تُطلق مجموعة L’Intemporel Blossom لعام 2018جيفنشي تُطلق مجموعة L’Intemporel Blossom لعام 2018جيفنشي تُطلق مجموعة L’Intemporel Blossom لعام 2018جيفنشي تُطلق مجموعة L’Intemporel Blossom لعام 2018جيفنشي تُطلق مجموعة L’Intemporel Blossom لعام 2018جيفنشي تُطلق مجموعة L’Intemporel Blossom لعام 2018جيفنشي تُطلق مجموعة L’Intemporel Blossom لعام 2018جيفنشي تُطلق مجموعة L’Intemporel Blossom لعام 2018جيفنشي تُطلق مجموعة L’Intemporel Blossom لعام 2018جيفنشي تُطلق مجموعة L’Intemporel Blossom لعام 2018جيفنشي تُطلق مجموعة L’Intemporel Blossom لعام 2018جيفنشي تُطلق مجموعة L’Intemporel Blossom لعام 2018جيفنشي تُطلق مجموعة L’Intemporel Blossom لعام 2018جيفنشي تُطلق مجموعة L’Intemporel Blossom لعام 2018جيفنشي تُطلق مجموعة L’Intemporel Blossom لعام 2018

العلامة التجارية
Givenchy
الوكالة
The Qode