close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيڤنشي تُطلق حقيبة اليد Mystic المستوحاة من مجموعة هوت كوتور جيڤنشي لموسم خريف 2019

مع إطلاق مجموعة الهوت كوتور لما قبل خريف 2019، ترفع جيڤنشي الستار عن حقيبة اليد Mystic المستوحاة من تصاميم الأزياء التي تحمل توقيع المديرة الفنية للدار كلار ويت كيلر.

التزاماً بأجواء الغموض التي تحيط بمجموعة أزياء كلار ويت كيلر المصمّمة خصيصاً لدار جيڤنشي، تجمع حقيبة اليد البارزة Mystic بين الأناقة الخالصة والبساطة الكلاسيكية. من حيث الشكل، تتألّق الحقيبة بأكتاف حادّة الزوايا يكسوها غطاء أمامي مصمّم بأناقة على شكل V، ويأتي تصميم الحقيبة الهندسي من وحي أشهر القطع في مجموعة أزياء الدار ويجسّد في الوقت نفسه مفهوم القوّة والانضباط.

في حقيبة Mystic، ينسجم الكرم مع الرحابة والخفّة في آنٍ واحد. شكل الحقيبة الأنيقة متعدّد الاستخدامات بحيث يسهل تنسيقها مع مختلف الإطلالات وهيكلها المصنوع من جلد العجل الناعم يخبئ حيّزاً واسعاً مزيّناً ببطّانة من الشامواه ذات الألوان المتضاربة.

تشير تفاصيل عدّة في الحقيبة إلى مستوى عالٍ من الحرفية لاسيما الدرزات الظاهرة المصنوعة يدوياً والحواف المصبوغة يدوياً والمسكة المؤلّفة من 3 طبقات يدخلها الشامواه وجلد العجل وبطّانة منفوخة منفّذة يدوياً تضمن الراحة وتتّخذ مع مرور الزمن صباغاً مميّزاً.

أما المشبك المصمّم على شكل حرف G مزدوج، ونصفه مخبأ بالغطاء الأمامي، فيتميّز بلمسة نهائية ذهبية جديدة ناعمة الملمس تنسجم مع شكل الحقيبة الذي يوفّر جانباً من الخصوصية بحيث يبقى محتوى الحقيبة بعيداً عن الأنظار، سواء كانت الحقيبة مفتوحة أو مغلقة، بفضل الغطاء الأمامي. كما يزيّن الحقيبة جيب مسطّح خلفي يضفي مزيداً من العملانية إلى الحقيبة لإبقاء الأشياء الضرورية في متناول اليد.

أُضيف إلى حقيبة Mystic حزام يمكن إزالته والتحكّم بمقاسه بحيث يسهل حمل الحقيبة بطرق مختلفة سواء يدوياً أو جانبياً. بناءاً على رغبة صاحبتها، يمكن تخصيص الحقيبة بإدخال تفاصيل إضافية مثل الأكسسوارات الجالبة للحظ بلمسة نهائية ذهبية وقياس كبير، وتأتي إما على شكل نرد أو صفّارة أو ميدالية بغطاء واقٍ من الجلد.

تتوفّر حقيبة Mystic بـ8 ألوان مختلفة : أسود، طبيعي، رملي، رمادي، بنفسجي، زهري فاتح، أصفر، أخضر زيتي مائل إلى رمادي.

ستصبح حقيبة Mystic متوفّرة في المتاجر وعلى الموقع الإلكتروني اعتباراً من 16 أبريل.

تتراوح الأسعار بين 2250 و2750 يورو.



جيڤنشي تُطلق حقيبة اليد Mystic المستوحاة من مجموعة هوت كوتور جيڤنشي لموسم خريف 2019جيڤنشي تُطلق حقيبة اليد Mystic المستوحاة من مجموعة هوت كوتور جيڤنشي لموسم خريف 2019جيڤنشي تُطلق حقيبة اليد Mystic المستوحاة من مجموعة هوت كوتور جيڤنشي لموسم خريف 2019جيڤنشي تُطلق حقيبة اليد Mystic المستوحاة من مجموعة هوت كوتور جيڤنشي لموسم خريف 2019جيڤنشي تُطلق حقيبة اليد Mystic المستوحاة من مجموعة هوت كوتور جيڤنشي لموسم خريف 2019جيڤنشي تُطلق حقيبة اليد Mystic المستوحاة من مجموعة هوت كوتور جيڤنشي لموسم خريف 2019جيڤنشي تُطلق حقيبة اليد Mystic المستوحاة من مجموعة هوت كوتور جيڤنشي لموسم خريف 2019

العلامة التجارية
Givenchy
الوكالة
The Qode