close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر يوليو 2018

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2018 "هزات أمنية واقتصادية" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج المائيّة أيّ برج السرطان، العقرب والحوت.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر يوليو 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر يوليو 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابية لشهر يوليو 2018

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر يوليو 2018

توقعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): يتعاون جوبيتير الذي يعيد هذا الشهر سيره المباشر مع أورانوس لإهدائك ذبذبات فلكية جيدة وواعدة ولجعلك تشعر بالتفاؤل والأمل. تصبو إلى الاستقرار في هذه الفترة وتجمع قواك كما أفكارك لتحسين خطة سيرك فتثير الإعجاب وتترك أثراً أينما ذهبت. قد تدافع عن قضية لك أو عن مسألة عامة كما عن استقلاليتك وطريقة عملك. يزيدك كوكب أورانوس عنفواناً وعندما يعاود كوكب جوبيتير سيره المباشر إبتداءً من تاريخ 12 فهو يولّد حالة جيدة وتصاعدية من الفرص الحلوة والنجاحات والعائدات المالية المناسبة. يبتسم الحظ في فترات طويلة وبصورة مفاجئة رغم عوامل الكسوف والخسوف التي قد تؤثر قليلاً على صحتك أو على همتك. كذلك تتولى مسؤوليات مضاعفة وربما تناقش عقد طارئ أو مشروع مفاجئ يتطلب الكثير من الوقت والعمق في التفكير. إلا أن الفلك يطلب منك التروّي والتكتم وعدم إعطاء الثقة بتسرّع حتى ولو كانت الحظوظ إلى جانبك. يدعمك أيضاً حدس خرافي تتمتع به عادة ويدلّك على طريق النجاح. أما كوكب مركور الذي يقضي طوال فصل الصيف وبصورة استثنائية في برج الأسد فيثير مسألة مالية استثمارية أو غيرها وقد تتطرق إلى عملية بيع أو تناقش شأن ملكية ما مع بعض الأطراف أو تباشر بعملية قسمة مع الأشقاء.

أما كوكب فينوس الذي يدخل برج العذراء بتاريخ 10 فيولّد مناخاً جيداً وميلاً إلى الكمال في خياراتك العاطفية. تحاط بأشخاص مميزين وتقبل على الدنيا بعين ناقدة قليلاً وتلبي الدعوات وتتعرف إلى وجوه جديدة وبعض التجارب والمغامرات. قد تسافر أو تذهب في رحلة وتلتقي بأشخاص ينالون إعجابك. تعقد صداقات مميزة وغنية. لقد وصلت إلى فترة تكره خلالها التردد وعدم الثبات. تطرح على نفسك الأسئلة وتجد الأجوبة اللازمة وتحاول أن توضّح بعض الأمور المشوّشة. بعض مواليد السرطان يضعون حداً لعلاقة غير منتظمة ويرفضوت التمييع الذي تجاهلوه في السابق. فهذا الشهر يضعهم أمام الحقيقة أو يجعلهم يرون الواقع من زاوية أخرى خاصة وأن الأفلاك تعد بلقاءات جديدة مميزة واهتمام من قبل البعض بهم. يدرك مولود هذا البرج كم هو قادر على كسب الإعجاب ونيل الاهتمام فيهوى الإغواء واصطياد القلوب وربما يقع في الغرام إذا كان خالياً، فجوبيتير نبتون وفينوس كما ساتورن، كواكب تتحدث عن بعض الانفعالات الغرامية الحلوة وبعض المشاريع المفرحة كما أن القرارات المتخذة الآن تجد لها ساحة كبيرة للتنفيذ، فلا تدع هذا الشهر يمر من دون أن توقّع عليه باللون الأحمر.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر يوليو 2018

توقعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تعاكسك الأقدار في هذا الشهر فتسير الأمور على عكس هواك ما يستدعي مضاعفة الحيطة والانتباه والجهود أيضاً لبلوغ أهدافك. ليس وحده مربّع مارس ما يزعجك إلا أن الكسوف الذي يحصل في هذا الشهر يتم في موقع دقيق من برجك ويجعلك مرهفاً على كل الأصعدة ويولّد جواً من التوتر. تأتي تأثيرات مارس لتنبئ ببعض الثرثرة وتفضح الأسرار وتشير إلى القيل والقال في حياتك الشخصية كما المهنية فهو في برج الأسد يشكّل مربعاً مع برجك، يراوح مكانه استثنائياً هذه السنة. ويثير بعض المشاكل مع مقرّبين أو مع زميل أو أحد الأولاد. أما فينوس فهو أيضاً يستقر في الأسد إلى جانب مركور ولكن حتى تاريخ 10، فيولّد احتكاكات في حياتك الشخصية، ويضاعف من شراسة الكواكب الأخرى، ويجعلك غير مطمئن إلى مصيرك. قد تتصرف بطريقة متسرعة وتخطئ الحساب أو تقلب الطاولة على غير انتظار خاصة في الأيام الأولى للشهر ثم تضطرّ إلى إعادة الكرّة وترفض في بعض الأحيان الإذعان للقواعد العامة أو الاجراءات الادارية التي تتخذ خاصة إذا كلّفت بعمل إضافي أو إذا شعرت أن الشروط المادية لا تتناسب وتوقعاتك. قد تفقد صبرك وتعيش شهراً من التناقضات فتتأفف وتشعر بالخيبة وعليك أن تنتظر قليلاً لكي تتغير الظروف.

في الحب تعيش أيضاً بعض الاحتكاكات وخاصة في الأيام العشرة الأولى. يبدو الحبيب أو الزوج متطلباً أو تشعر أنك لا تستطيع التفاهم مع الطرف الآخر. تطرح التساؤلات حول صدق المشاعر وعمقها. تبدو سعيداً في بعض الأحيان راضياً عن الأوضاع ثم في أحيان أخرى تنتفض مهدداً بالرحيل. يسود القلق وتشعر أن أقل شيء يمكن أن يثير استياءك. تغلبك الانفعالات وتحكم تصرّفاتك. قد تتأفف من تصرّف يبديه الزوج أيضاً وربما تتعبك المسؤوليات العائلية أو يضجّرك الأصدقاء فيصعب عليك فهم ما يجري. أنصحك بالصبر قليلاً والابتعاد عن المماحكات وإثارة المواضيع الخلافية، بل الانسحاب من أي جدال قد يطرأ في هذا الشهر.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر يوليو 2018

توقعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): حافظ على واقعيتك في هذا الشهر وابتعد عن الأحلام والأوهام فكوكب مركور في برج الأسد معاكس لك تماماً يضطرّك إلى المسايرة والاهتمام بقضايا الآخرين وغض النظر عن بعض الأخطاء. في حين أن فينوس الذي يدخل ابتداء من تاريخ 10 إلى برج العذراء يضعك أمام خيار محرج أو يضطرك إلى تقديم بعض التنازلات للطرف الآخر ويولد بعض الهواجس كما أنه يخلق حالة إرباك في علاقاتك المهنية والشخصية. يدفعك المحيط إلى بعض التوتر فتشعر أنك تخضع لضغوطات تضطرك للتصرف بسرعة وتحت وطأة الانفعال ربما. تعمل بلا هوادة في هذا الشهر الذي يلهمك جداً في مجالات التاريخ والكتابة والابداع والفن إلا أنك تشعر أنك تراوح مكانك في بعض الأحيان. إصبر قليلاً فإنك مقدم على تطورات كثيرة في الشهر المقبل تنزع عنك هذه الميول التشكيكية والاضطرابات. خفف من التوتر وانتبه لصحتك وسلامتك حتى تقضي شهراً جيداً وتجتاز بعض الفترات الدقيقة بسلام.

يمر فينوس في برج العذراء اعتباراً من تاريخ 10 فيطرح قضية زوجية أو علاقة شراكة عاطفية وربما يثير بعض الحساسيات أو يطرح قضية زواج أو طلاق أو ارتباط ويضعها على المحك. إلا أن هذا الموقع أيضاً لفينوس قد يعني اتزاناً وانسجاماً في حياتك بعد فترة من النزاعات. لا تجرح مشاعر من يحبّك وقدّم التنازلات إذا اضطررت لذلك. من جهة ثانية قد تشارك بمناسبة غصباً عنك أو تضطر إلى قبول بعض القرارات التي يقدم عليها مقرّب منك ولو لم ترق لك. أعلم أنه يصعب عليك التظاهر بعكس ما تشعر به ولكن قد تفرض عليك الظروف ذلك الآن. أما إذا كنت عازباً وخالياً وتبحث عن الحب فقد يخيّب ظنّك في هذا الشهر.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع كارن وازن، نجمة غلاف جمالكِ لعدد ديسمبر 2023