close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

7 تصاميم يحلو شراءها في فترة الخصومات... ننصحكِ بها!

% و50% و70%... لقد حلّ شهر الخصومات الذي نترقّبه بفارغ الصبر!
حسومات على معظم التصاميم والأكسسوارات الربيعيّة والصيفيّة من مجموعات هذا الموسم، تضعنا أمام خيارات واسعة في معظم المولات وحتّى على مواقع التسوّق الإلكتروني.

تخصّصين مبلغاً ماليّاً لهذه الفترة لكي تكمّلي خزانتكِ وتشتري ما لم تتمكّني بعد من الحصول عليه هذا الصيف. في حين أنّ الاستراتيجيّة البديهيّة تقضي بالبحث عن تصاميم أيقونيّة وقطع عابرة للموضة والزمان لابتياعها بسعرٍ منخفض، ننصحكِ أيضاً بالمجازفة قليلاً بخياراتكِ. من جهة، اتّبعي الاستراتيجيّة الأولى واحصلي على قطع ملفتة ذات جودة عالية لترافقكِ من موسم إلى آخر، ومن جهة أخرى ابحثي عن تصاميم غير اعتياديّة تتفادين شراءها بسعر مرتفع بالإجمال إمّا خوفاً من أن تبطل موضتها بسرعة أو قلقاً من أن تتركيها قابعةً على رفّ الخزانة.

7 تصاميم اخترناها لكِ لتضيفيها إلى خزانتكِ في فترة الحسومات، فتكوني مواكبة للموضة متّبعةً للصيحات الرائجة بميزانيّة مقبولة.

نعم للسروال غير الإعتياديّ
سروال جينز برّاق من الأعلى إلى الأسفل، بنطال ذات كشاكش مبالغ بها من الأسفل، جينز مطرّز ومزيّن بالأحجار الملوّنة. لما لا؟! طالما أنّكِ ستحصلين عليها بسعر محسوم يخوّلكِ أن تلفتي الأنظار أينما حللتِ.
7 تصاميم يحلو شراءها في فترة الخصومات... ننصحكِ بها!

سترة PVC شفّافة... وها أنتِ فاشينيستا!
صيحة ترافقنا منذ الموسمين السابقين، ستنقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر من دون مجهود.
7 تصاميم يحلو شراءها في فترة الخصومات... ننصحكِ بها!

أحذيتكِ تكتمل بجوارب طويلة وقصيرة ملوّنة ومطبّعة
صيحة يصعب على العديد من السيّدات تقبّلها، فكيف إن كانت تستدعي صرف مبالغ كبيرة. في فترة الحسومات، ننصحكِ بالحصول على موديل أو موديلين لتجدّدي إطلالاتكِ بعيداً عن الملل والتقليد!
7 تصاميم يحلو شراءها في فترة الخصومات... ننصحكِ بها!

حقيبة من القشّ! ضروريّة جدّاً
إن لم تشتري بعد حقيبة مماثلة، فهذا هو التوقيت المثاليّ! رائجة، خفيفة، تنعش لوكاتكِ والأبرز أنّكِ تجدينها بأسعار مقبولة للغاية من بعد الحسم.7 تصاميم يحلو شراءها في فترة الخصومات... ننصحكِ بها!

Brogues! نعم أظهري جانبكِ الذكوريّ
قد تفضّلين شراء الأحذية الأنثويّة، لكن إضافة شوز مماثل إلى خزانتكِ سينكّه لوكاتكِ بلمسة ذكوريّة رائجة.7 تصاميم يحلو شراءها في فترة الخصومات... ننصحكِ بها!

أقراط ملفتة من علامات تجاريّة فاخرة
قد تفضّلين استثمار أموالكِ بأقراط من الذهب أو الماس بدلاً من صرفها على الأكسسوارات. فترة الحسومات تخوّلكِ الحصول على أقراط من علامات تجاريّة عالميّة بأسعار مقبولة. ستجدينها في أوقات الشدّة التي تتطلّب منكِ أن تخرجي الفاشينيستا التي في داخلكِ.
7 تصاميم يحلو شراءها في فترة الخصومات... ننصحكِ بها!

هودي لكلّ المواسم!
اشتريها الآن واعتمديها في الخريف والشتاء. مواكبة للموضة ستستفدين منها مع بداية الموسم القادم.
7 تصاميم يحلو شراءها في فترة الخصومات... ننصحكِ بها!

إقرئي أيضاً:

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع سارة مراد، نجمة غلاف مجلة جمالكِ لعدد أكتوبر 2023