انتشر في الساعات الأخيرة خبر انفصال ياسمين صبري عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بعد زواج دام لأكثر من عامين. ضجّت السوشيل ميديا بهذا الخبر، خصوصاً بعدما حذف الثنائي صورهما سوياً وألغيا متابعة بعضهما البعض من تطبيق إنستغرام. من هنا ومع التزامن مع خبر انفصالهما، سنعيد ونذكّركِ بأبرز المحطات واللحظات التي جمعت ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة.

تفاصيل خبر انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

بعد أن حذف كلّ من ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة صورهما في مايو 2022 التي كانت تجمعهما عبر انستغرام وإلغاء المتابعة، تمّ تأكيد انفصالهما خصوصاً أنّه في الأشهر الماضية انتشرت شائعة الطلاق، إلّا أن الثنائي نفى حينها هذا الأمر، وذلك من خلال مشاركة صورهما سوياً.

يُذكر أن بعد ساعات من انتشار خبر الانفصال، نشرت ياسمين صبري عبر خاصية الستوري مقولة بالانجليزية جاء فيها: "إنّني أصبح أجمل نسخة من نفسي مع كلّ يوم جديد".

أمّا أحمد أبو هشيمة فتشارك بدوره مقولة جاء فيها: ""أنا لا أخسر أبداً، فإمّا أن أربح أو أن أتعلّم".

أبرز المحطات واللحظات التي جمعت ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

لطالما كانت علاقة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تتصدّر عنواين السوشيل ميديا، خصوصاً بعد أن أعلانا ارتباطهما. بدأ الحديث حول ارتباط ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة عندما نشرت الفنانة المصرية مقطع فيديو في 17 فبراير 2020 عبر إنستقرام، ظهرت خلاله مرتدية الخاتم نفسه الذي ظهر في الصورة التي نشرها احمد أبو هشيمة، ما فسّره حينها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أنّه ارتبط بها. بعدها أكد احمد أبو هشيمة بشكل رسمي العلاقة التي تجمعه بياسمين صبري، وأعلن عن خطوبتهما على إثر نشره صورة تشابك يده بيدها، وعلّق عليها بقوله: "حبيبتي".  كان من اللافت خاتم الخطوبة الماسي الذي ظهرت به ياسمين صبري بلغ سعره أقل من 50 ألف دولار.


بعد ذلك تزوّج  الثنائي في 17 ابريل 2020، بحضور  أفراد العائلتين الصغيرتين ومن دون وجود للأقارب والأصدقاء.

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

لم يكن فارق العمر بين ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ما أثار الجدل فحسب بين روّاد السوشيل ميديا، بل لفتت أيضاً الهدايا الفخمة التي قدّمها رجل الأعمال المصري لها انتباه العديد. من أبرز المفاجآت التي حضّرها لها أحمد أبو هشيمة، هو ليلة عيد ميلادها، حيث زيّن المنزل بالكامل بالبالونات البيضاء، الزهريّة، الذهبية وحتى الفضية، هذا بالإضافة إلى باقات الورود التي زيّنت زوايا المنزل مع البالونات بأحرف اسم ياسمين صبري. أيضاً قدّم لها، سيارة يقدّر ثمنها بـ400 ألف دولار!

أيضاً كان الثنائي يقضي أوقات جميلة في مصر وخارج البلاد، وكان كلّ من ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة يقصدان أماكن فاخرة.

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

كذلك كان الثنائي ينشر صوره على السوشيل ميديا، من داخل منزله وخصوصاً في الحديقة الكبيرة.

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمةانفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة