close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بريتني سبيرز تنشر تسجيل صوتي مدّته 22 دقيقة تتحدّث فيه عن فترة الوصاية

بريتني سبيرز تنشر تسجيل صوتي مدّته 22 دقيقة تتحدّث فيه عن فترة الوصايةمصدر الصورة: غوغل

نشرت المغنية العالميّة بريتني سبيرز مقطعاً صوتيّاً مدته 22 دقيقة على موقع يوتيوب تحدثت فيه عن دور الوصاية والإساءة المزعومة التي تقول إنها تعرضت لها من قبل عائلتها. صحيح أنه حُذف التسجيل، إلّا أننا سنخبركِ في ما يلي ما قالت بريتني سبيرز عن فترة الوصاية في التسجيل الصوتي الذي نشرته، وما كانت ردة فعل والدتها.

ماذا قالت بريتني سبيرز في التسجيل الصوتي؟

قالت بريتني سبيرز: "لقد كنت خائفة من الانكسار. أشارك هذا لأنني أريد أن يعرف الناس أنني بشر فقط. أشعر بأنني ضحية بعد هذه التجارب وكيف يمكنني إصلاح هذا إذا لم أتحدث عنه". ثم شرحت في التسجيل أن كان لديها الكثير من الفرص لإجراء مقابلات مع وسائل الإعلام، بما في ذلك أوبرا وينفري، وكانت هذه الوسائل مستعدة لدفع المال لها فقط لمشاركة المصاعب التي تمر بها، وأي شيء يدور في ذهنيها. أشارت بريتني سبيرز أيضاً في التسجيل الصوتي إلى أنها أُرسلت إلى منشأة حيث تم سحب منها ست وحدات من الدم بشكل أسبوعيّ. لكنها سرعان ما نشرت تغريدة على تويتر قالت فيها: "تذكير لبعض الذين فهموا ما قلته بشكل ملتبس... كانوا 6 قوارير صغيرة من الدم وليس 6 جالونات". حصلت هذه التغريدة على الكثير من التعليقات الداعمة للفنانة، ومعظم المستخدمين أعربوا عن حبهم، وتفهمهم لما مرت به.

افضل مسلسلات تركية على الاطلاق وأكثرها شهرةً

ردة فعل والدة بريتني سبيرز حول التسجيل الصوتي

ردت لين سبيرز، والدة المغنية، على التسجيل الصوتي من خلال منشور على حسابها على موقع انستغرام قالت فيه: "بريتني، لقد بذلت قصارى جهدي لدعم أحلامك وأمنياتك طوال حياتك! كما أنني بذلت قصارى جهدي لمساعدتك في الخروج من المصاعب! لم أدير ظهري لك ولن أدير ظهري أبداً! رفضك لكل الأوقات التي لا تحصى التي سافرت فيها إليكِ، ورفض المكالمات جعلني أشعر باليأس! لقد جربت كل شيء. أنا أحبك كثيراً، لكن هذا الكلام لي ولك فقط، وجهاً لوجه، على انفراد".