بعد إعلان خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة ال سيف، وتحوُّل هذا الثنائي الملكي إلى حديث الجميع ومحطّ الأنظار، انتشرت صور جديدة لهما رومانسية للغاية وتُظهر التناغم بينهما. اللقطات تعكس الطابع الملكي بامتياز سواء من ناحية الأزياء المعتمدة أو حتى ستايل الصورة. تابعي القراءة لمشاهدة الصور ومعرفة كلّ التفاصيل.  

من هي رجوة ال سيف؟

صور جديدة تجمع الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة ال سيف

نشر ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على حسابه الرسمي على انستقرام، صورة جديدة مع خطيبته رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف. في الصورة، ظهرت رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف بفستان من Costarellos باللون الأزرق، تميّز بالطيات الناعمة والياقة على شكل v، بالإضافة إلى الأكمام المنتفخة نوعاً ما. كما اعتمدت تسريحة شعر ويفي ولجأت إلى مكياج ناعم ارتكز على الايشدو باللون الترابي واحمر الشفاه النيود. أمّا الأمير الحسين بن عبدالله الثاني فاعتمد بدلة رسمية. 

صورة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وخطيبة رجوة ال سيفمصدر الصورة: انستقرام الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

صورة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وخطيبة رجوة ال سيف

في صور أخرى انتشرت للثنائي الذي يشغل الجميع في الفترة الأخيرة، ظهرت خطيبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وهي تصميم من Sara Roka على شكل قميص أبيض من الأعلى مع حزام مع عقدة بارزة عند الخصر. من الأسفل اتّسم التصميم بالزخرفات بألوان مختلفة مثل الأزرق، الزهري، الأخضر، الأصفر وغيرها. من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة الشعر الويفي مع إرجاع الخصلات عند الجانب إلى الخلف. أما مكياجها فارتكز على العيون السموكي بالألوان الترابية. كلّ تفصيل بإطلالة رجوة ال سيف ذكّرنا بأسلوب الملكة رانيا حتّى أنها اعتمدت أقراط سبق أن لبستها الملكة رانيا في لوك سابق. أما الأمير الحسين بن عبدالله الثاتي فاعتمد قميص باللون الأزرق الفاتح وسروال رسمي كحلي. 

صورة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وخطيبة رجوة ال سيف

صورة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وخطيبة رجوة ال سيف

في لقطة أخرى للثنائي، ظهرت رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف معتمدةً فتسان باللون الأبيض من Andrew Gn ذو ياقة عالية، اتّسم بالأكمام المنتفخة. أما من الناحية الجمالية فاعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج سموكي بالألوان الترابية.

صورة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وخطيبة رجوة ال سيف