close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

7 مواقف تعزّز فرضيّة علاقة ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

7 مواقف تعزّز فرضيّة علاقة ناصيف زيتون ودانييلا رحمة
play icon

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر اقتراب موعد زفاف النجم السوري ناصيف زيتون من الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة! عادت فرضيّة قصّة حبّهما الى الواجهة من جديد، رغم أن تفاصيل العلاقة بعيدة عن الإعلام بسبب تكتّم الثنائي. لمدّة 3 سنوات لاحقت الشائعات ناصيف ودانييلا، تارةً خبر مواعدة وتارةً أخرى خبر خطوبة، فما القصّة؟ وهل فعلاً زفافهما هذا الصيف؟ في الواقع، ما من معلومات مؤكدة، هناك العديد من المواقف التي عزّزت فرضية علاقة الثنائي، إليكِ أبرزها.

1- اعتراف دانييلا رحمة لأوّل مرة أنّها تعيش قصة حب

عام 2021 كشفت دانييلا رحمة أنّها تعيش قصة حب مصرّحةً ذلك خلال برنامج "بصراحة مع" مع النجم السوري معتصم النهار. كما ذكرت أن بالنسبة لها، حضور الرجل في حياة المرأة وطريقة تعامله معها هو أكثر ما يجذبها في الطرف الآخر، لكنّها تكتّمت عن البوح باسم حبيبها.

2-إشاعة الاحتفال بخطوبتها في سيدني

عام 2022 انتشرت إشاعات عن احتفالها بخطوبتها في سيدني، حيث تواجد ناصيف في الوقت نفسه هناك لإحياء حفلات غنائية. أثارت صورها بخاتم الألماس جدل واسع، ليتضح بأن هذه الصور هي فقط دعاية لإحدى دور المجوهرات. الملفت أن صور دانييلا تضمّنت باقات ورود ما زاد الشك أكثر، إضافةً إلى نشر ناصيف صوره في سيدني في الوقت عينه.

7 مواقف تعزّز فرضيّة علاقة ناصيف زيتون ودانييلا رحمة
play icon
مصدر الصورة: انستقرام دانييلا رحمة
7 مواقف تعزّز فرضيّة علاقة ناصيف زيتون ودانييلا رحمة
play icon
مصدر الصورة: انستقرام دانييلا رحمة

3- حضور دانييلا رحمة حفل ناصيف زيتون ليلة رأس السنة

عام 2024 تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات للنجم ناصيف زيتون أثناء إحيائه ليلة رأس السنة في لبنان، والملفت كان ظهور دانييلا رحمة وسط الحضور وقد بدت مستمتعة جدّاً بالاستماع الى أغانيه.

4- ارتباك دانييلا رحمة عند سؤالها عن ناصيف زيتون

تعرّضت دانييلا لموقف محرج خلال تواجدها في منتدى الإعلام العربي بسبب الإعلامي السوري مصطفى الآغا بعد أن وجّه سؤالاً لها قائلاً: "وفاء متزوجة ودانييلا سوف تتزوج قريبا.. فهل أذكر هوية العريس؟". بدا الارتباك واضحاً على وجهها وخجلت لدرجة أنها أحادت بوجهها عن الكاميرا محاولة الهروب من السؤال.

5-ناصيف زيتون يغنّي شارة مسلسل للموت ودانييلا رحمة البطلة

عام 2021 غنّى ناصيف زيتون شارة مسلسل للموت "أوقات"، الذي لعبت دانييلا رحمة بطولته الى جانب ماغي بو غصن. يُقال أنّ هذه الأغنية قرّبتهما من بعضهما البعض بشكل كبير جداً.

6- أغنية دانييلا رحمة المفضّلة هي لناصيف زيتون

ذكرت دانييلا في إحدى مقابلاتها مع هشام حداد في برنامج "راحت علينا" أنّ أغنيتها المفضلة هي "بدي ياها" لناصيف زيتون، وقد ظهرت في مقطع الفيديو وهي تردّد كلمات الأغنية كاملة وترقص باستمتاع.

7- حاسّة دانييلا رحمة السادسة وعلاقتها بناصيف زيتون

عام 2022 حلّت دانييلا رحمة ضيفة في برنامج "من القلب"، وكشفت بأنّها تملك ما يسمّى بالحاسّة السادسة، وبالتالي تتمتع بالقدرة على التنبؤ بالأشياء قبل حدوثها وهو أمر رافقها منذ طفولتها. صرّحت دانييلا في المقابلة أنها رأت في منامها الشخص الذي تحبّه أنه تعرّض لحادث، لكنّها لم تكشف عن هويّة ناصيف. عند استيقاظها حذّرته بإمكانية تعرّضه لأمر سيّئ، فظهر النجم السوري بعد فترة وذكر في مقابلة له عن تعرّضه لحادث كاد أن يودي بحياته.