close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، الخراب والأذى يطال النجمات وشخصيّات من السوشيل ميديا في انفجار بيروت

4 أغسطس 2020، تاريخ لن ينساه لبنان، ولا حتّى العالم أجمع! يوم حلّ كالصاعقة على اللبنانيين الذين شهدوا على انفجار في العاصمة بيروت، غير مسبوق في تاريخ البلاد. حادثة مؤلمة قلبت المدينة اللبنانيّة رأساً على عقب، ولّدت حزن، دماء، دمار وخراب لا تستطيع العيون ولا حتّى العقل استيعابها. أضرار مادّية وبشريّة كبيرة طالت عدّة مناطق محيطة ببيروت أيضاً. حالهنّ كحال كل لبناني ولبنانية، النجمات وبعض الشخصيّات النسائيّة من السوشيل ميديا تضرّرن من انفجار بيروت، سواء في ما يتعلّق بالخراب الذي طال منازلهنّ أو حتّى الأذى الذي أُصبنَ به. تابعي القراءة وشاهدي الفيديو أعلاه للمزيد من التفاصيل.

صور وفيديوهات مفجعة لعاصمة لبنان، بعد انفجار بيروت

مواقف مؤثرة من دول ومشاهير عرب دعماً للبنان بعد انفجار بيروت

خراب في منازل النجمات وشخصيّات السوشيل ميديا جرّاء انفجار بيروت

منزل مايا دياب يتضرّر من انفجار بيروت

نشرت مايا دياب فيديو من داخل منزلها المتضرّر من انفجار بيروت. بحسرة وبصوت مرتجف، علّقت مايا دياب على الدمار الذي أصاب بيتها، حيث ظهر الزجاج المتكسّر على الأرض، والأثاث مقلوب رأساً على عقب.

منزل نادين نجيم يتضرّر من انفجار بيروت

نادين نجيم نشرت على صفحتها الخاصّة على انستقرام فيديو يظهر الدمار الذي حلّ بمنزلها جرّاء انفجار بيروت، كما أرفقته بنصّ أعلنت فيه أنّها أُصيبت نتيجة هذه الحادثة، وخضعت لعملية جراحية دامت 6 ساعات: "بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى."

منزل هيفاء وهبي يتضرّر من انفجار بيروت

من جهتها، نشرت هيفاء وهبي على خانة إنستا ستوري Insta Sory فيديوهات توثّق الأضرار التي ألحقها انفجار بيروت بمنزلها. طمأنت النجمة اللبنانيّة معجبيها على صحتها مؤكّدةً أنّها بخير، فيما أعلنت أن مربية المنزل قد أُصيبت برأسها وعينيها، وتمّ نقلها إلى المستشفى.

منزل اليسا يتضرّر من انفجار بيروت

أمّا اليسا، فنشرت على حسابها الخاصّ على تويتر صور من داخل منزلها المتضرّر جرّاء انفجار بيروت وعلّقت: "انقدت بالحديد و الممتلكات، بس مين بيرجّع اللي راحوا؟ مين برجعلنا بيروت؟؟؟"

التعليقات الأولى للنجمات وشخصيات السوشيل ميديا اللبنانيات على انفجار بيروت

منزل ناتالي فنج يتضرّر من انفجار بيروت

من ناحيتها، شاركت ناتالي فنج معجبيها صور من داخل منزلها المتضرّر جرّاء انفجار بيروت، إلى جانب فيديو تحدّثت فيه اللحظات المؤلمة التي واجهتها، نتيجة هذه الكارثة.

منزل دانييلا رحمة يتضرّر من انفجار بيروت

نشرت دانييلا رحمة على خانة إنستا ستوري Insta Story على صفحتها الخاصّة على انستقرام، فيديو من داخل منزلها المتضرّر من انفجار بيروت حيث ظهر الزجاج المتكسّر على الأرض.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة