خبر مفرح لكل محبّات الممثلة التركية هازال كايا: وضعت طفلها الأول وسمّته فكرت علي Fekret Ali! تمّ نشر صورتين للممثلة هازال كايا وزوجها علي أتاي على إنستغرام، يظهران فيها مع مولودهما الأوّل، حيث انهالت التعليقات المهنّئة للثنائي.  

الصور الأولى لمولود هازال كايا

الصورتان التي تمّ تداولهما على مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً إنستقرام، أظهرتا الكثير من مشاعر الأمومة والأبوة. ظهرت Hazal Kaya بعد لحظات من ولادتها وهي تحتضن مولودها وبقربها زوجها الذي كان يقبّل جبينها. مشاعر صادقة ترجمتها الصورة وبرزت الحب الحقيقي الذي يجمع هذه العائلة. إضافة إلى ذلك، ذكرت المواقع التركية أن زوج هازال كايا علي أتاي لم يفارقها ولو للحظة وبقي معها حتى ولادة طفلهما. 

هازال كايا هازال كايا

إطلالات هازال كايا قبل الولادة

هازال كايا هي كباقي الأمهّات، إذ اكتسبت الكثير من الكيلوغرامات أثناء فترة حملها، الأمر الذي بدا واضحاً في إطلالاتها الأخيرة والصور المنتشرة لها على مواقع التواصل الإجتماعي.على الرغم من ذلك، لم تتردّد أبداً هازال كايا من التنويع في إطلالاتها، إذ لجأت أثناء الحمل إلى التصاميم الواسعة والضيّقة على حد سواء.  إضغطي هنا لتنشاهدي المزيد من صور إطلالات هازال كايا أثناء الحمل.

هازال كايا هازال كايا هازال كايا

 زواج هازال كايا وعلي أتاي

يذكر أن هازال كايا تزوّجت في فبراير 2019 من الممثل والمخرج علي أتاي، وسط أجواء عائلية إلى جانب العديد من الأصدقاء والمشاهير. أطلّت هازال كايا بلوكين مختلفين من ناحية الستايل؛ في لوكها الأوّل لجأت الممثلة التركيّة إلى فستان بسيط، أمّا للوكها الثاني فاعتمدت فستان حيوي منكّه بلمسة مشاكسة. إضغطي هنا للمزيد من التفاصيل والصور والفيديو.