close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، النجمات والبلوغرز ينشرن رسائل معبرة وتوعوية حول فيروس كورونا


كل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا. اضغطي هنا

ظروف صعبة يمرّ بها العالم أجمع، بسبب فيروس كورونا الذي انتشر بسرعة كبيرة في العديد من البلدان، ممّا أودى بحياة بعض الأشخاص، ودفع الحكومات إلى اتّخاذ قرار المكوث في المنزل وعدم التنقّل للحد من انتشار هذا الفيروس حتى إشعار آخر. دول العالم المختلفة باتت تتخّذ التدابير الاحترازية الضرورية لتجنّب تفشّي فيروس كورونا بشكل أكبر، إلّا أن هذ الفيروس المستجد ما زال يحصد المزيد من الإصابات حول العالم. من بين العديد من الأشخاص الذين أصيبوا بهذا الوباء، أعلن بعض المشاهير والشخصيات البارزة في مختلف المجالات عن إصابتهم بفيروس كورونا. لذا فعلى الجميع والمشاهير من بينهم، الوقاية من فيروس كورونا الذي أصبح جزء لا يتجزأ من حياتنا ونشر التوعية الذي هو أمر ضروري في هذه المرحلة. انطلاقاً من هنا، شاركت الكثير من النجمات والبلوغرز على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات أو صور تحمل رسائل توعية من داخل الحجر المنزلي، تحفّز الجميع على البقاء في المنزل إلى حين اختفاء الخطر. شاهدي الفيديو أعلاه لكلّ االتفصيل.

النجمات والبلوغرز ينشرن رسائل معبرة وتوعوية حول فيروس كورونا

طرق عديدة اعتمدتها النجمات لتوجيه رسائل توعوية حول فيروس كورونا إلى جمهورهنّ، مثلاً بلقيس فتحي اعتمدت الطريقة التقليديّة وصوّرت مقطع فيديو طلبت فيه من الجميع تحمّل المسؤولية والبقاء في المنزل. كما نشرت فيديو ظريف من تيكتوك، يحمل عدّة إرشادات. شاهديها في الفيديو أعلاه.

أمّا مايا دياب ومايلي سايرس، فكانت خطوتهما متشابهتين حيث أطلقت كلّ منهما فقرة على انستغرام تساهم في التوعية والترفيه عن الأفراد الموجودين في الحجر المنزلي. شاهدي الفيديو أعلاه لكلّ التفاصيل.

أما كلّ من كيت ميدلتون، بريانكا شوبرا وأيشواريا راي فقمن بخطوة متشابهة جداً تحمل رسالة إنسانية مؤثرة. شاهدي الفيديو أعلاه لتعرفي عما نتكلّم.