من المعروف أن نجمات عدّة لا يتشاركن مع متابعينهنّ، صور إطلالاتهنّ ونجاحاتهنّ فحسب، بل يسلّطن الضوء  أيضاً على حياتهنّ الشخصية من خلال إبراز الحب القوي الذي يجمعهنّ مع العائلة.  من أبرز اللقطات التي تلفت النظر بصور بعض النجمات، هي العلاقة الوطيدة التي تجمعهنّ مع أولادهنّ. اليوم سنسلّط الضوء على صور النجمات مع بناتهنّ الصغيرات.

سيرين عبد النور وابنتها تاليا

هذه المرة الأولى التي تكشف فيها سيرين عبد النور عن ملامح وجه ابنتها تاليا، وقد اختارت هذا الوقت بالتحديد أثناء الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا حتى تكشف للجميع كيف تقضي وقتها مع ابنتها، بحسب ما ذكرت سيرين عبد النور في الفيديو. من الواضح، أن هناك انسجام بينهما وتربطهما علاقة ظريفة.

نادين نجيم وابنتها هافين

هذه المرة الأولى التي تنشر نادين نجيم صورة لابنتها هافين، تكشف فيها عن ملامح وجهها بوضوح. يبدو أنّهما مقرّبتين وتربطهما علاقة ظريفة وقوية. 

نادين نجيم وابنتها ابنة نادين نجيمنادين نجيم وابنتها ابنة نادين نجيم

نانسي عجرم وبناتها ميلا، إيلا وليا

لا تكفّ نانسي عجرم عن نشر صور بناتها ميلا، إيلا وليا على مواقع التواصل الإجتماعي خصوصاً على إنستقرام. من خلال الصور تبدو العلاقة بينهنّ ظريفة وقوية في آن واحد، ولا تتردّد نانسي عجرم في إظهار هذا الجانب اللطيف للمتابعين. 

نانسي عجرم وبناتها بنات نانسي عجرمنانسي عجرم وبناتها بنات نانسي عجرموفاء الكيلاني وابنتها جودي

تناقل عدد من روّاد الإنترنت صورة حديثة جمعت الإعلامية المصرية وطفلتها. لفتت الطفلة الأنظار بجمالها وقارن المتابعون بينها وبين والدتها، حيث رأى بعضهم أن درجة الشبه بينهما كبيرة وخصوصاً بشكل العينين فيما أشار آخرون إلى أنهما تتشاركان بعض الصفات البسيطة فقط وأن لون عيني الطفلة أكثر جمالاً من لون عيني والدتها. 

وفاء الكيلاني وابنتها ابنة وفاء الكيلاني

ريم السعيدي وابنتيها بيلا وصوفيا

ريم السعيدي هي واحدة من النجمات اللواتي يملن إلى مشاركة أجمل الصور واللحظات برفقة ابنتيها، كما أنها تنشر في بعض الأحيان على خاصية الستوري لقطات ظريفة تعكس العلاقة التي تجمعهما.

ريم السعيدي وابنتيها ريم السعيدي وابنتيها

جويل مردينيان وابنتها إيلا

من المعروف أن جويل مردينيان هي واحدة من النجمات اللواتي لا يتوقّفن عن مشاركة روّاد الإنترنت لصورها برفقة ابنتها إيلا. على ما يبدو أن علاقتهما وطيدة ومرحة في الوقت عينه، وكأنّهما صديقتين مقرّبتين من بعضهما البعض.

جويل مردينيان وابنتها إيلاجويل مردينيان وابنتها إيلا

أحلام وابنتها لولو

بعد أن كانت أحلام ترفض الكشف عن ملامح ابنتها لولو على السوشيل ميديا، قامت أخيراً بمشاركة المتابعين بفيديو لابنتها يظهر وجهها بوضوح وهي برفقة والدها، وكتبت" ماشاء الله بنتي لولو تشارك ابوها الفوز بالمركز الاول، مبروك الفوز حبيبي مبارك وتستاهل المركز الاول فخوره فيك"، وذاك بعد فوز زوجها بمباراة الراليات. تمكّنت ابنة أحلام لولو أن تخطف أنظار بعض روّاد الإنترنت، حيث انهالت التعليقات الإيجابية كما قام البعض بتشبيهها بوالدتها. على ما يبدو أن أحلام تحرص على عدم نشر الكثير من صور أو فيديو لابنتها وذلك حفاظاً على خصوصيّتها.


كايلي جينر وابنتها ستورمي

لا تكف كايلي جينر عن إبراز حبّها لابنتها ستورمي، وذلك من خلال نشر أجمل اللحظات التي تجمعهما. من الواضح تعلّق الطفلة بوالدتها Kylie Jenner، ومدى سعادتهما بالأنشطة التي يقومان بها معاً.

كايلي جينر وابنتها ستورمي

كيت ميدلتون وابنتها شارلوت

من المعروف أن علاقة كيت ميدلتون بابنتها شارلوت ظريفة. كما أن دوقة كامبريدج تحرص على أن تكون برفقة طفلتها في أهمّ لحظات حياتها كدخولها إلى المدرسة للمرة الأولى.

كيم كارديشيان وابنتيها شيكاغو ونورث

علاقة قوية تربط كيم كارديشيان وابنتيها شيكاغو ونورث، والدليل على ذلك هو الصور التي تنشرها نجمة تلفزيون الواقع على السوشيل ميديا.

كيم كارديشيان وابنتيها شيكاغو ونورثكيم كارديشيان وابنتيها شيكاغو ونورث

كريسي تايغن وابنتها لونا

كريسي تايغن هي من النجمات اللواتي لا يمانعن بمشاركة المتابعين صورها برفقة ابنتها لونا والكشف عن ملامح وجهها. الشعور بالفرح والإستمتاع بوقتهما، هي من أكثر الأمور التي تجمع Chrissy Teigen وطفلتها.