بعيداً عن إطلالاتهن، حياتهن المهنية وأخبارهن المثيرة للجدل، سندخل اليوم حياة النجمات اليومية، وتحديداً المواقف الطريفة التي يعشنها مع أولادهن. لا شكّ أنها لحظات لا تنتسى، تطبع بذاكرتهن، فتنسيهن التعب والإرهاق. سنعرض عليكِ بالفيديو أعلاه، أبرز المواقف الظريفة لأطفال النجمات العالميات والعربيات. 

أولاد نادين نجيم هافين وجوفاني

حاولت النجمة نادين نجيم إخفاء ولديها هافين وجوفاني عن الإعلام خلال السنوات الأولى من عمريهما. أما اليوم، فأصبحت أكثر ليونة من هذه الناحية، إذ باتت تنشر فيديوهات وصور تظهر فيها أوجه الطفلين. آخر فيديوهات Nadine Njeim على انستقرام كان برفقة إبنها الذي غفي على كتفها في السيارة وهي تقود. موقف ظريف، رسم الضحكة على وجه نادين نجيم، التي حاولت أن توقظه وأشارت أن جوفاني مرهق بعد دوام طويل في المدرسة.
كذلك، ومن بين أظرف المواقف التي تشاركت بها الجمهور، هي عندما رقصت إلى جانب طفلتها هافين، مشيرةً بالتعليق إلى أنها ترقص بإحتراف كوالدتها.

إبنة نانسي عجرم ليا

في فبراير 2019، استقبلت نانسي عجرم مولودتها ليا. منذ تلك اللحظة وهي تعيش معها لحظات مرحة، تتشاركها أحياناً مع الجمهور. من بين الفيديوهات الظريفة لليا، هي عندما كانت تحاول الوصول إلى والدتها عن طريق الدبدبة على الأرض. Nancy Ajram وثّقت هذه اللحظات وأبدت تشجعيها لطفلتها الصغيرة.

إبنة ريم السعيدي بيلا ماريا

 تضجّ مواقع التواصل الإجتماعي بين فترة وأخرى بفيديوهات لإبنة ريم السعيدي بيلا ماريا. والداها يوثقان أبرز يومياتها والمواقف الطريفة التي تمرّ بها، ولا يترددان بمشاركتها مع الجمهور معبّران عن حبّهما لإبنتهما. من بين هذه الفيديوهات، عندما كانت بيلا ماريا تلعب مع الدمية بطريقة مشاكسة. الظريف في الموقف أن والدها أشار إلى أنها تتحضّر لإستقبال شقيقتها، مع العلم أن Rym Saidi حامل في شهرها التاسع.

إبنة أمل بوشوشة ليا

نادراً ما تنشر أمل بوشوشة بوستات لإبنتها على السوشيل، تظهر فيها بشكل واضح. من بين الفيديوهات الظريفة التي جمعت الطفلة بوالدتها، هي عندما كانت ليا تغنّي وتطلب البطاطس منها. 

إبنة مهيرة عبد العزيز يسمه

ننتقل إلى إبنة مهيرة عبد العزيز يسمه، التي على ما يبدو تحبّ جداً الشوكولا مثل أغلب الأولاد. مما يؤكّد ذلك، هو الفيديو الظريف الذي نشرته والدتها على انستقرام والذي يوثّق لحظة تناول يسمه لحبيبات الشوكولا بشهية من العلبة.

إبنة كايلي جينر ستورمي

كل من يتابع Kylie Jenner على انستقرام، يدرك مدى ظرافة إبنتها Stormi. فيديوهات كثيرة تنشر لها، توثّق مواقف مضحكة تعيشها، من بينها لحظة التي طبّقت بها أحمر الشفاه على شفتيها ولطّخت وجهها. أيضاً من بين البوستات الطريفة لها مؤخراً، هي عندما كانت تتزلّج بإحتراف، مرتدية الملابس المخصصة لذلك.

إبنة الأمير ويليام وكيت ميدلتون الأميرة شارلوت

من المعروف عن الأميرة شارلوت أنها طفلة مشاكسة. هذا ما يظهر بوضوح خلال إطلالاتها برفقة والديها. من بين أبرز المواقف الطريفة والمحرجة في الوقت عينه، هي عندما قامت بحركات مشاكسة أمام الكاميرات وأثارت إنتباه الجميع خلال فعالية King's Cup.

إبن الأمير هاري وميغان ماركل آرتشي

الكل كان بإنتظار الطفل آرتشي ليطلّ أمام الكاميرات خلال زيارة رسمية له ولوالديه إلى كيب تاون. Archie كان حور أحاديث الجميع عندها وانتشرت فيديوهات له كثيرة توثّق اللحظة.

إبنة كيم كارداشيان شيكاغو

من الطبيعي أن ترث طفلات الأخوات جينر وكارداشيان، العشق للموضة من والداتهن. هذا ما يحدث تماماً مع Chicago West إبنة كيم كارداشيان. الأخيرة صوّرت فيديو لإبنتها تظهر فيه وهي منتعلة حذاء بكعب عالي وحاملة حقيبة يد، متمايلة بإحتراف!