كل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا

دول العالم أجمع باتت تتخّذ التدابير الاحترازية الضرورية لتجنّب تفشّي فيروس كورونا بشكل أكبر. هذه الخطوات الوقائية على كلّ شخص أن يتبّعها بدقّة وبمسؤولية. الوقاية من كورونا أصبحت جزء لا يتجزأ من حياتنا ونشر التوعية أمر ضروري في هذه المرحلة. النجمات والبلوغرز، كالعديد من الأفراد حول العالم، يلزمن منازلهن بسبب تفشي فيروس كورونا. من هنا، للترفيه عن أنفسهن وإبعاد الملل عن حياتهن داخل المنزل، حاولت النجمات والبلوغرز خلق نشاطات ترفيهية ونشر فيديوهات بكثرة وتحديداً على تيكتوك. من خلال هذه اللقطات، ظهر الجانب الكوميدي الذي يتمتع به معظمهن.  من هنا جمعنا لك أبرز اللقطات الظريفة في فيديو. شاهديه أعلاه لكل التفاصيل.

النجمات والبلوغرز  يظهرن جانبهنّ الكوميدي، في فترة الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا

في ما يتعلق بالحجر الصحي يُطلب من الأشخاص البقاء في المنزل لمنع انتشار فيروس كورونا وانتقال العدوى في حال الإصابة بها. فبعد تعليق العمل والتزايد في أعداد المصابين في فيروس كورونا في الكثير من البلدان، التزمت النجمات والبلوغرز بقرار الحجر الصحي المنزلي، فحاولن الترفيه عن أنفسهنّ بطرق مختلفة وشاركن متابعينهنّ بفيديوهات ظريفة ومضحكة. 

نادين نجيم مثلاً، نشرت عدّة فيديوهات من تيكتوك ظريفة جداً، وهذا ما قامت به أيضاً بلقيس فتحي. شاهدي الفيديو أعلاه لكلّ التفاصيل.

أما البلوغر كارن وازن، فشاركت متابعينها بالكثير والكثير من الفيديوهات خلال تواجدها في الحجر المنزليّ. مقاطع ظريفة جداَ أكان مع زوجها أو مع أولادها تظهر جانبها الكوميدي. شاهديها في الفيديو أعلاه.

الأمر لم يقتصر على النجمات العربيات، Ellen DeGeneres مثلاً كلّ يوم تتصل بأحد من المشاهير لتسأل كيف يقضون الوقت في الحجر المنزلي.

كلّ هذه اللقطات وغيرها يمكنك مشاهدتها في الفيديو أعلاه.