ما أجمل من أن تقضي العطلة الشتوية محاطة بالثلوج والجبال البيضاء؟! هذا ما فعلته أغلب النجمات العربيات والعالميات اللواتي اخترن بعض المناطق العالمية السياحية، الأكثر شهرة في فصل الشتاء، لعيش لحظات لا تٌنتسى ولممارسة هواية التزلّج مع العائلة والأصدقاء. كيف أمضت النجمات العطلة الشتوية في الأشهر الماضية؟ شاهدي الفيديو أعلاه

نادين نجيم على الثلج خلال العطلة الشتوية

نشرت النجمة نادين نجيم على خاصية انستقرام ستوريز، صور لها على الثلج برفقة طفليها هافين وجيوفامي. لحظات ممتعة قضتها الأم معهما خلال العطلة الشتوية، إذ ظهروا وهم يلعبون بالثلج. الجدير ذكره، أن مؤخراً وتحديداً بعد إعلان طلاقها رسمياً، باتت نادين نجيم تنشر صور واضحة أكثر لطفليها هافين وجيوفاني. 

لقطات ظريفة جمعت النجمات ببناتهن الصغيرات

نانسي عجرم على الثلج خلال العطلة الشتوية

بعد أن عاشت أيام عصيبة بسبب تعرّضها للسرقة في منزلها، عادت واستعادت نانسي عجرم نشاطها لتستمتع بعطلتها الشتوية. إنتشر على السوشيل ميديا بعض الصور لها وهي واقفة على الثلوج في إحدى المناطق اللبنانية، مرتدية لباس خاص للتزلّج، كما بدت مرتاحة نوعاً ما والإبتسامة لم تفارق وجهها.

أحلام على الثلج خلال العطلة الشتوية 

بدورها، اختارت أحلام أن تقضي عطلة الشتاء في فرنسا، وتحديداً في جبال الألب، حيث قضت وقت ممتع برفقة زوجها. شاركت هذه اللحظات الإستثنائية مع المتابعين ونشرت العديد من الفيديوهات وهي تغني وتصوّر المناظر الطبيعية الخلابة.  

جويل مردينيان على الثلج خلال العطلة الشتوية

جويل مردينيان انضمت إلى النجمات اللواتي شاركن المتابعين لحظات ممتعة لهن على الثلج. قامت برحلة مع عائلتها ونشرت بوستات عديدة على انستقرام. اللافت كان صورتها التي تظهر بها وهي جالسة في المياه الساخنة، مرتدية ملابس السباحة، وسط الطقس البارد.

أمل بوشوشة على الثلج خلال العطلة الشتوية

كذلك، أمضت أمل بشوشة عطلتها الشتوية على الثلج مع زوجها. نشرت بعض الصور على خاصية انستا ستوري من دون ذكر المكان الذي تواجدا به. المشاهد أظهرت أنهما مارسا هواية قيادة مركبات الثلج السكيدو، وعاشا لحظات رومانسية ومرحة.

علا الفارس على الثلج خلال العطلة الشتوية 

ننتقل إلى علا الفارس، التي اختارت أيضاً فرنسا لتكون وجهتها السياحية هذا الشتاء. نشرت على حسابها الرسمي على انستقرام، بعض الصور التي ظهرت فيها وهي مرتدية الملابس المخصصة للثلج وتمارس هواية ركوب لوحات التزلّج.

هنادي الكندري على الثلج خلال العطلة الشتوية

هنادي الكندري هي أيضاً من النجمات اللواتي سافرن لعيش تجربة استثنائية على الثلج. اختارت منطقة استريا لتقضي عطلتها الشتوية برفقة زوجها محمد الحداد. صورهما على انستقرام أظهرت مدى استمتاعهما بالمناظر الخلابة، حيث التقطا بعض الصور الرومانسية.

هدى قطان على الثلج خلال العطلة الشتوية

بالنسبة لهدى قطان، قررت قضاء العطلة الشتوية برفقة شقيقتها منى قطان. سافرا إلى فنلندا ووثّقا اللحظات المرحة من خلال صور عفوية، نشرتها Huda Kattan على صفحتها الرسمية على انستقرام. لا بدّ من تسليط الضوء على لوكاتهما في هذه الإجازة، إذ اختارتا ملابس شتوية بامتياز، مع أكسسوارات للحدّ من الشعور بالبرد. 

كايلي جينر على الثلج خلال العطلة الشتوية

Kylie Jenner أمضت عطلة الشتاء برفقة ابنتها. هي التجربة الأولى من نوعها لـStormi على الثلج، حيث مارست هواية التزلّج كالمحترفات. كايلي جينر شاركت متابعينها الفيديوهات والصور التي التقطتها.

بريانكا شوبرا على الثلج خلال العطلة الشتوية

Priyanka Chopra وزوجها Nick Jonas قضيا وقت مرح جداً على الثلج! هذا ما بدا واضح من الفيديوهات التي نُشرت على السوشيل ميديا. كذلك، أهدى نيك جوناس زوجته مركبة سكيدو لتتمكّن من ممارسة الهواية الأحب على قلبها في العطلة الشتوية.