بالفيديو، أبرز اللحظات التي جمعت نادين نجيم وزوجها السابق 


في عطلة نهاية الأسبوع، كانت كل الأضواء مسلّطة على نادين نجيم! بدءً من خبر طلاقها الذي شكّل حديث السوشيل ميديا، مروراً بإطلالتها الجميلة خلال فعاليات مهرجان الفضائيات العربية في مصر ووصولاً إلى تعثّرها على المسرح أثناء تلقّيها جائزة أفضل ممثلة عربية لهذا العام

أعلنت الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم في عطلة نهاية الأسبوع عن خبر طلاقها من المهندس هادي أسمر، بعد زواج دام حوالي 8 سنوات، من هنا وفي هذا الإطار جمعنا لك أبرز اللحظات التي جمعت نادين نجيم وزوجها السابق في الفيديو أعلاه.

طلاق نادين نجيم وهادي أسمر

نادين نجيم لم تخرج يوماً الى الإعلام للتحدّث عن مشاكل مع زوجها، كما أنها لن تتحدث اليوم عن أسباب الطلاق باعتبار أنه موضوع شخصي ويخص عائلتها فقط. في المقابل غرّدت نادين نجيم عبر تويتر خبر طلاقها كالتالي: " القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلو والأهم الثمرة الحلوة ولادنا... ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بي هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم لنا".

كيف تعرّفت نادين نجيم الى هادي أسمر؟

روت نادين نجيم في السابق قصّة تعرّفها إلى زوجها قائلةً أنّ هادي أسمر أُعجب بها حين كانت تلعب دوراً تمثيليّاً في مسلسل "أجيال"، الأمر الذي دفعه إلى الإتّصال بقريب منه وطرح أسئلة متعلّقة بنادين نجيم، حيث عرف أنّها كانت ملكة جمال لبنان. من ثمّ، صديقة قريبه جمعت نادين نجيم بهادي أسمر، فتعرّفا وشعرا بالإنسجام في أسلوب تفكيرهما. عند انتهاء اللقاء وأثناء المغادرة، اقتربت نادين نجيم من هادي أسمر وقالت له: "عطرك جميل"، وكانت تضع العطر نفسه وإنّما بنسخة نسائيّة. من ثمّ حصل هادي أسمر على رقم هاتف نادين نجيم لتتوالى من بعدها اللقاءات وليتقّدم بطلب يدها بعد مرور أقلّ من شهر على لقائهما الأوّل. 

طلّة نادين نجيم يوم زواجها من هادي أسمر 

لفستان زفافها اختارت ناديم نجيم فستان من تصميم Zuhair Murad، تميّز بقصته المكشوفة عند الكتفين، التطريزات والورود التي غطّته في الجزء العلويّ. الحزام باللون الزهري الملتف حول الخصر أضاف على التصميم لمسة مرحة وخاصة. تميّز الفستان بقصته الواسعة والضخمة من الأسفل والتي جعلتها تبدة كالأميرات.
 من الناحية الجمالية اختارت نادين نجيم تسريحة نصف الرفعة والشعر المنسدل، أما المكياج فارتكز على الألوان الترابية والناعمة .