متى عيد الام؟

في كلّ عام، ينتظر العالم عيد الأمهات للاحتفال بوالداتهنّ وتكريمهنّ لكل التضحيات التي يقدّمنها. يقع عيد الام في تاريخ 21 مارس في العديد من البلدان منها العربية، فيما تحتفل بعض البلدان الأخرى بيوم الأم في تواريخ مختلفة مثل الولايات المتحدة الأميركية والهند اللتين عيّنتا 12 مايو تاريخ عيد الام.
 هدايا عيد الام، اغاني، رسايل وكلمات لعيد الام... كلّها تقاليد معروفة خاصة بهذه المناسبة، تتمّ مشاركتها مع الوالدة تعبيراً عن الامتنان لها ولدورها في المجتمع.

احتفلات النجمات العربيات بعيد الأم في الحجر المنزلي بسبب فيروس الكورونا

ما أجمل أن تعبّري عن مشاعركِ لوالدتكِ خلال عيد الأم، من خلال البوح لها بحبّكِ أمام العالم أجمع! هذا ما قامت به النجمات العربيّات تجاه والداتهن، وما قام به أولادهم تجاههم، لكن هذه السنة كان الاحتفال مختلف بعض الشيء بسبب الحجر الصحي المنزلي بسبب فيروس كورونا. 

ميريام فارس في يوم الأم، نشرت فيديو مع ابنها وهو يعايدها بطريقة ظريفة جداً، كما احتفلت مع والدتها في المنزل. كل التفاصيل في الفيديو أعلاه.

نانسي عجرم في عيد الأم، نشرت فيديو مع بناتها الـ3، وأرفقته بتعليق: "أحلى هدية بالدني". 

بلقيس فتحي في عيد الأمهات، نشرت فيديو لها من تيكتوك، على اسنتغرام وأرفقته بتعليق: "اقسم بالله امي أيام لما كنت بالمدرسة. احبك ماما".

أما سيرين عبد النور في يوم الأم، فنشرت فيديو مع والدتها لتعايد متابعينها، لكن بطريقة لم ترينها بها من قبل. شاهدي الفيديو أعلاه لتعرفي ما نقصده. 

مايا دياب في عيد الأم، عايدتها ابنتها بطريقة غير اعتياديّة ونفّذت مقلب بها في بث مباشر على انستغرام.

أمل بوشوشة في عيد الأمهات، أطلّت في برنامج غداّ أجمل مع والدتها وابنتها التي نادراَ ما تظهر إلى العلن. اعتمدت لوك أنثوي وجذاب مرتديةً فستان من Rami Kadi. شاهديه في الفيديو أعلاه.

إليسا في يوم الأم، نشرت فيديو يظهر لقطات مختلفة مع والدتها وأرفقته بتعليق: "يا رب يخليكي يا أمي، يا ست الحبايب يا حبيبة".

كاريس بشار في عيد الأم، شاركت لأوّل مرّة صور لها مع ابنها على انستغرام. شاهديها في الفيديو أعلاه.

نادين نجيم في عيد الأمهات، نشرت صور مع ولديها وأرفقتها بتعليق مؤثر جداً، اكتشفي ما هو في الفيديو

جويل مردينيان في عيد الأم، احتفلت مع أولادها في المنزل ونشرت صور على انستغرام مع تعليق تعبر فيه عن امتنانها لهم. 

لجين عمران في يوم الأم، نشرت صورة على انستغرام مع والدتها وأرفقتها بتعليق: "هي مو بس أمنا. هي أختنا، صديقتنا، مستشارتنا، كاتمة أسرارنا، طبيبتنا، معالجتنا النفسية، موجهتنا، الأمان، الحضن الدافي..." شاهدي التعليق كاملاً في الفيديو أعلاه.