ها قد أتى عيد الكريسمس 2019، حيث عيّد الجميع مع العائلة والأصدقاء، لتكون أجواء عيد الميلاد مميّزة بين أسرة وأخرى. النجمات بدورهنّ احتفلن بالكرسمس هذا العام أيضاً، وعلى طريقتهنّ الخاصة. نشرن فيديوهات أو صوراً لهنّ مع عائلتهنّ على موقع انستقرام، مرفقة بأجمل المعايدات بمناسبة الـChristmas. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

جويل مردينيان في عيد الكرسمس 2019

تشاركت جويل مردينيان مع متابعينها صورة لها مع عائلتها وسط أجواء العيد، حيث اعتمدت وأولادها أزياء تعكس صورة العيد. أما خلال فيديوهات أخرى، صوّرت جويل مردينيان طاولة الطعام التي زيّنتها بنفسها كما أخبرت متابعينها بأنها هي من تحضّر الأطباق. 

سيرين عبد النور في عيد الكرسمس 2019

نشرت سيرين عبد النور فيديوهات من ليلة عيد الكرسمس، حيث ظهرت وهي تحتفل مع عائلتها وسط أجواء من الفرح والأغاني. شاركت سيرين عبد النور عدّة مقاطع فيديو أظهرت تفاعل الأولاد مع بابا نويل. 

إليسا في عيد الكرسمس 2019 

نشرت إليسا فيديوهات من منزلها المزيّن بالكامل، كما نشرت صورة لطاولة الطعام المزيّنة بالشموع. يبدو أن إليسا احتفلت هذه السنة بعيد الكريسمس بطريقة مشابهة للسنة الماضية حيث دعت الأصدقاء المقرّبين على العشاء وسط أجواء احتفاليّة.

الملكة رانيا في عيد الكرسمس 2019

نشرت الملكة رانيا صورة لها عبر حسابها الخاص على انستغرام تظهر فيها وسط أجواء احتفاليّة، وأرفقتها بتعليق:" فرح يملأ القلوب وميلاد مجيد وكل عيد والأردن عامر بالمحبة والسلام May the spirit of Christmas fill your hearts and homes with happiness, and mark a peaceful year ahead for our beloved Jordan."

نادين نجيم في عيد الكرسمس 2019

احتفلت نادين نجيم بعيد الكرسمس مع عائلتها في منزلها، حيث نشرت فيديو ظريف لها ولأولادها بعد أن غفوا على الأريكة أثناء مشاهدة التلفاز.

كيت ميدلتون في عيد الكرسمس 2019

احتفلت Kate Middleton بالعيد على طريقة العائلة الملكيّة التقليديّة ومع الحشود، حيث انتظرها عدد من الناس في الخارج لإلقاء التحيّة وتمنّي عيد سعيد. كان من اللافت حضور الأميرة شارلوت التي خطفت الأنظار وقلوب الجميع بظرافتها الفائقة. 

بريانكا شوبرا في عيد الكرسمس 2019

نشرت Priyanka Chopra مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص على إنستغرام حيث ظهرت برفقة عائلتها. أمّا أكثر ما كان ملفت خلال هذا الاحتفال هو تلقّيها Ski-doo كهديّة من زوجها نيك جوناس، وبدت سعيدة جدّاً بها.