بعد أن انتشرت أخبار في يناير 2021 تُفيد بإنفصال كيم كارداشيان وكانييه ويست، وبعد عدم إدلاء الطرفين بأيّ تعليق حول هذا الموضوع، ها هو خبر طلب Kim Kardashian الطلاق من زوجها المغني Kanye West ينتشر: زواجهما الذي دام 6 سنوات أتى إلى نهايته! في هذا الإطار، جمعنا لكِ أبرز اللحظات التي طبعت علاقة الثنائي Kimye، شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

طلاق كيم كارداشيان وكانييه ويست

بعد زواج دام 6 سنوات، قرّرت كيم كارداشيان طلب الطلاق من زوجها كانييه ويست، مطالبةً أيضاً الحضانة المشتركة لأولادهما الـ4: North وSaint وChicago وPsalm. توتّر العلاقة بين Kim Kardashian وKanye West بدأت منذ فترة كبيرة. بحسب مصادر مختلفة، الثنائي يواجه مشاكل كثيرة منذ بداية العام 2020، وهذا الأمر ظهر إلى العلن بعد تصريح كانييه ويست في أول اجتماع انتخابي له بعد ترشّحه للانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، حيث تكلّم عن الإجهاض وقال أنه طلب من كيم كاردشيان أن تجهض حين كانت حاملاً بابنتهما نورث. بعد هذا التصريح، علّقت كيم كاردشيان على الأمر من خلال خاصية الستوري على انستغرام وقالت: "كما يعلم الكثير منكم، كانييه ويست يعاني من اضطراب ثنائي القطب. أي شخص لديه هذه الحالة أو يعرف فرد مقرّب منه يعاني من هذا الاضطراب، فهو يدرك كم أن هذا الأمر معقّد. لم أتكلّم يوماً إلى العلن عن هذا الموضوع الذي أثّر كثيراً على عائلتنا لأحمي أطفالنا واحتراماً لخصوصية كانييه."

جولة على أبرز اللحظات في علاقة كيم كارداشيان وكانييه ويست

الكثير من اللحظات طبعت علاقة كيم كارداشيان وكانييه ويست، فجذب هذا الثنائي الأنظار إليه بمختلف الأوقات. بدأت قصّتهما في سنة 2012، حين بدآ بالمواعدة بعد أن جمعتهما علاقة صداقة قويّة. من ثمّ بات الثنائي حديث الجميع عندما طلب كانييه ويست يد كيم كارداشيان للزواج بطريقة استثنائية ورومانسية. من بعدها، تزوّج الثنائي في سنة 2014 وأصبح يلفت الأنظار أكثر فأكثر في كلّ الإطلالات، سواء على السجادة الحمراء أو خلال المناسبات المختلفة مثل عيد الحب، عيد الأم وغيرهما. بالرغم من اللحظات الجميلة التي طبعت علاقتهما، إلّا أن كيم كارداشيان وكانييه ويست مرّا أيضاً بأوقات عصيبة ومثيرة للجدل. شاهدي الفيديو أعلاه لمشاهدة أبرز اللحظات التي طبعت علاقة كيم كارداشيان وكانييه ويست.