مواقع التواصل الاجتماعي تُعتبر منصّة مهمّة لتعزيز التواصل بين الأشخاص من كافة نواحي الكرة الأرضيّة. كذلك، النجمات يعتمدنَ على هذه الوسائل بشكلٍ لافت، فيتشاركنَ مع معجبينهنّ إطلالاتهنّ، أبرز المعلومات المتعلّقة بهنّ، بحياتهنّ المهنيّة، العائليّة وغيرها. إلى جانب فيسبوك، انستقرام، سناب شات، فيسبوك... يُعتبر تيكتوك من أبرز التطبيقات التي تستخدمها النجمات مؤخراً لمشاركة فيديوهات ظريفة مع المعجبين. في الفيديو أعلاه إليكِ أبرز المقاطع التي نشرتها النجمات العربيّات على تطبيق تيكتوك في سنة 2019 إضافةً إلى النجمات اللواتي انضممنَ حديثاً إلى هذا التطبيق. شاهدي الفيديو وتابعي القراءة للمزيد من التفاصيل.

ما هو تطبيق تيكتوك؟

تيكتوك يُعرف أيضاً بـDouyin، وهو شبكة اجتماعية صينية يتمّ نشر فيها مقاطع من الفيديو المرفقة بالموسيقى. تمّ إطلاق تطبيق تيتوك في سنة 2016 وهو يحتلّ حالياً المرتبة الرابعة من التطبيقات الأكثر تحميلاً. يمكن أن تصل مدّة الفيديو المنتشر على تطبيق تيكتوك إلى 30 ثانية ويمكن للمستخدم إضافة الملصقات المرحة إليه. هذا ويتمّ إرفاق الفيديو بموسيقى أو مؤثّر صوتي يختارها المستخدم، مع الإشارة إلى أنّه من الممكن الإستغناء عن المؤثرات الصوتية في التطبيق والإعتماد على صوت المستخدم.

النجمات العربيات وتطبيق تيكتوك

تستخدم بعض النجمات العربيّات تطبيق تيك توك لنشر فيديوهات ظريفة لهنّ ومشاركتها مع معجبينهنّ. هدى قطّان تستخدم تيكتوك لنشر فيديوهات جماليّة بطريقة مسلّية؛ في أحد الفيديوهات التي شاركتها مع معجبيها، كشفت Huda Kattan عن روتين العناية ببشرتها التي تتّبعه يومياً كما وفي فيديو آخر لها، ظهرت وهي تضع المكياج بمساعدة ابنتها الصغيرة. كارن وازن تنشر أيضاً فيديوهات ظريفة على موقع تيكتوك حيث تكشف عن جانبها المرح. كذلك، سينتيا سامويل تستخدم تطبيق تيكتوك لمشاركة فيديوهات مسلّية مع معجبيها. أمّا ماريتا الحلاني، فتنشر فيديوهات وهي تغنّي فيها أو تستخدم مؤثر صوتي مسلّي.

أجدد الحسابات على تطبيق تيكتوك

مايا دياب ونادين نجيم انضمّتا حديثاً إلى تطبيق تيكتوك أنشأتا في الآونة الأخيرة حساب خاصّ لهما، ونشرتا على انستقرام منشور يعلنان فيه عن هذا الخبر. شاهدي الفيديو أعلاه للمزيد من التفاصيل.

من جهةٍ أخرى، انضمّت أيضاً "جمالكِ" إلى تطبيق تيكتوك، يمكنكِ متابعة آخر المنشورات المسلّية الخاصّة بنا على هذا الرابط. لا تتردّدي في متابعة @jamaloukimag على تطبيق تيكتوك لمشاهدة أجمل الفيديوهات!