أثارت صورة نجمة مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ساره الودعاني جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ تظهر فيها بدون حجاب وهي تلتقط لنفسها صورة مقابل مرآة. 

صورة ساره الودعاني بدون حجاب علّقت عليها خبيرة التجميل بالقول: "يارب رحمتك هذا ويش"، ثم قامت بحذفها لاحقاً من حسابها على "إنستقرام" بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها. 

الصورة لم تمرّ مرور الكرام، وما إن انتشرت حتى تفاعل عدد كبير من المغردين، وتصدّر إسم ساره الودعاني محرّكات البحث وموقع التواصل الاجتماعي تويتر، واتهم العديد منهم ساره الودعاني بهوس الشهرة والأضواء وهي التي لم تظهر يوماً من دون الحجاب الذي يغطي رأسها، فيما دافع آخرون عن ساره الودعاني معتبرين أن ما قامت به حرية شخصية، وبرّرها آخرون بأنها نشرت الصورة عن طريق الخطأ خصوصاً انها في مراحل متقدمة من حملها الذي أعلنت عنه رسمياً في شهر أكتوبر الماضي. 

هذه لم تكن المرة الأولى التي تثير فيها ساره الودعاني الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، فقد سبق وأثارت نجمة السوشيل ميديا ضجة كبيرة بعد نشر فيديو جريء لها عبر حسابها الرسمي في "سناب شات"، تتحدث فيه عن أمور شخصية وعن جسمها، وعن نيتها النزول للتسوق من أجل شراء حمالات صدر جديدة، كون حجم صدرها أصبح أكبر بعد الزواج.
كما لم يسلم حفل زفافها في شهر يونيو الماضي حيث تلقّت العروس وقتها الكثير من الانتقادات والتعليقات الساخرة من قبل الروّاد فيما خصّ نقلها وتصويرها للكثير من التفاصيل الخاصّة بعرسها بدلاً من أن تكون مشغولة بالإستمتاع بأهم لحظة في حياتها. 


إقرئي أيضاً: ياسمين صبري تغلق جميع حساباتها على مواقع التواصل وتختفي عن الأنظار

مي الغيطي تكشف حقيقة إصابتها بسرطان الثدي...