لم يخطئ من قال أن لا أعظم ولا أكبر من حب الام لأولادها. رغم التعب الذي تشعر به، تبقى الوالدة كما هي، امرأة حديدية، صبورة، لا يقهرها شيء! قد تواجه الام العاملة بعض التحدّيات، إذ تسعى دائماً إلى التوفيق بين العمل والامومة. النجمات الامهات هنّ من بين الوالدات العاملات، اللواتي يحاولن قدر المستطاع ممارسة أمومتهنّ ومتابعة حياتهنّ العملية من دون أي تقصير. هذا الأمر، يؤكّد أن المرأة العاملة لن يقف بوجه دورها كأم أيّ شيء، بل على العكس سيمنحها القوة والعزيمة لمتابعة أعمالها والنجاح من أجل أولادها. من هنا، جمعنا لكِ صور بعض النجمات العربيات والعالميات برفقة أطفالهنّ الصغار، وهنّ في العمل.

تحدّيات تواجهها الام العاملة والحلّ لكل منها

نجمات امهات مع أطفالهنّ أثناء العمل

هازال كايا 

شاركت هازال كايا مع متابعينها صورة لها برفقة طفلها فكرت علي، الذي اصطحبته معها إلى موقع تصوير فيلمهما الجديد ماذا يحدث لي. علّقت تحت الصورة "الموسم الرابع للأمهات العاملات". 

هازال كايا امهات امومة ام والدة hazal kaya 

نانسي عجرم

منذ أن أصبحت والدة، ونانسي عجرم تحرص على الإهتمام بأطفالها حتى ولو كانت مشغولة. العمل لم يقف بوجه أمومة النجمة اللبنانية، فهي لطالما تصطحب معها بناتها إلى مواقع التصوير.

نانسي عجرم امهات والدة امومة الامومة nancy ajramنانسي عجرم امهات والدة امومة الامومة nancy ajram 

أمور لا تعرفينها عن نانسي عجرم كوالدة

Miranda Kerr

بعد شهرين من ولادة طفلها في العام 2011، نشرت العارضة الأسترالية ميراندا كير Miranda Kerr، صورة لها مع ابنها وهي تقوم بالرضاعة الطبيعية أثناء عملها.

ميراندا كير الامومة ام امهات miranda kerr 

 نجمات شجّعنَ على الرضاعة الطبيعية

Gisele Bündchen

العمل والإعتناء بجمالها، لم يقفا بوجه أمومة العارضة البرازيلية جيزيل بوندشين Gisele Bündchen. نشرت في العام 2013 صورة لها مع ابنتها، وهي تهتمّ بجمالها قبل بدء التصوير وتقوم بالرضاعة الطبيعية في الوقت عينه.