غالباً ما ينجح عالم النجمات في تصدّر قائمة اهتمامات المعجبات والمعجبين الذين يسعون دائماً إلى معرفة آخر الأخبار المتعلّقة بهنّ. كذلك، لا شكّ أنّ حياة النجمات العاطفيّة والعائليّة تجذب عدد كبير من الأشخاص الذين يحرصون على التعرّف إلى آخر الأخبار في ما خصّ هذا الموضوع. من هنا، وبمناسبة إقتراب عيد الحب، سنغوص أكثر في حياة النجمات العاطفيّة لنعرّفكِ على كيفيّة إلتقائهنّ بشريك العمر. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل. 

قصة العشق بين نانسي عجرم  وفادي الهاشم

عيد العشق عيد الحب نانسي عجرمتعرّفت نانسي عجرم  إلى زوجها أثناء قصد عيادته بهدف علاج أسنانها، فمن الجدير ذكره أنّ زوج نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم هو طبيب أسنان. في مقابلة صحفيّة لها، أشارت نانسي عجرم إلى أنّ العبارة الأولى التي وجّهتها إلى فادي الهاشم كانت: "أنت كتير حلو" لافتةً إلى أنّها أكيدة أنّ هذه الكلمة أثّرت به، بالرغم من عدم بوحه بهذا الأمر.

قصة العشق بين أحلام ومبارك الهاجري 

عيد العشق عيد الحب أحلامفي إحدى المقابلات الصحفيّة، روت الفنانة الإماراتيّة أحلام قصّة تعرّفها إلى زوجها مبارك الهاجري. قالت أحلام أنّها وبعد إحيائها حفلاً غنائياً في بيروت، توجّهت إلى حفل عشاء حيث التقت بمبارك الهاجري الذي استدعاها للإقتراب منه. حين التقيا، قال مبارك الهاجري لها: "هل تعلمين أنّ الله خلقكِ لي؟" من ثمّ عرض لها صورها التي كان يحتفظ بها داخل محفظته. في اليوم التالي، التقت من جديد به في مطعم في بيروت حيث دعاها إلى شرب الشاي وباح بحبّه لها. بعد هذا اللقاء وأثناء تواجدها في الطائرة، صادفت أحلام مبارك الهاجري الذي كان جالساً بقربها، فقال لها: "سأطلب يدكِ من أخيكِ محمد." 

قصة العشق بين منى زكي وأحمد حلمي

عيد العشق عيد الحب منى زكيقالت منى زكي أنّها كانت تعرف أحمد حلمي من خلال الأعمال التي تشاركا في بطولتها، ومن ثمّ تقابلا عن طريق الصدفة في مكتب أحد المخرجين حيث شعر بالتوتّر والخجل فلم ينطق بأيّة كلمة. بعد هذا اللقاء، تواصل أحمد حلمي مع منى زكي ليصبحا صديقين. تطوّرت علاقة الصداقة لتصبح علاقة حبّ تُوّجت بزواج الممثليّن المصريّين.  

قصة العشق بين وفاء الكيلاني وتيم حسن

عيد العشق عيد الحب وفاء الكيلاني تيم حسنكشف تيم حسن خلال حلوله ضيفاً على برنامج "مجموعة انسان" الذي تعرضه قناة MBC عن أسرار حياته الشخصيّة وزواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني. أوضح تيم حسن أن علاقته بوفاء بدأت بعد ظهوره الشهير معها في برنامج "الحكم" بعامين، حيث أشار إلى أنّه شعر بأمر تسرّب في داخله باللاوعي وهكذا جمعتهما الأقدار وتزوّجا. 

قصة العشق بين نادين نجيم وهادي أسمر

عيد العشق عيد الحب نادين نجيمروت نادين نجيم قصّة تعرّفها إلى زوجها قائلةً أنّ هادي أسمر أُعجب بها حين كانت تلعب دوراً تمثيليّاً في مسلسل "أجيال"، الأمر الذي دفعه إلى الإتّصال بقريب منه وطرح أسئلة متعلّقة بنادين نجيم، حيث عرف أنّها كانت ملكة جمال لبنان. من ثمّ، صديقة قريبه جمعت نادين نجيم بهادي أسمر، فتعرّفا وشعرا بالإنسجام في أسلوب تفكيرهما. عند انتهاء اللقاء وأثناء المغادرة، اقتربت نادين نجيم من هادي أسمر وقالت له: "عطرك جميل"، وكانت تضع العطر نفسه وإنّما بنسخة نسائيّة. من ثمّ حصل هادي أسمر على رقم هاتف نادين نجيم لتتوالى من بعدها اللقاءات وليتقّدم بطلب يدها بعد مرور أقلّ من شهر على لقائهما الأوّل. 

قصة العشق بين سيرين عبد النور وفريد رحمة

عيد العشق عيد الحب سيرين عبد النوربسبب إعجابه الكبير بسيرين عبد النور، كان رجل الأعمال اللبنانيّ فريد رحمة يلاحقها أينما توجّهت الأمر الذي دفع سيرين عبد النور إلى التساؤل عمّا إذا كانت تعرف هذا الشابّ أم لا. كذلك، أخذ فريد رحمة رقم هاتف سيرين عبد النور من صديقتها حيث قال لها أنّه يريد التكلّم معها بهدف أن تصوّر له إعلاناً لمحلّ أزياء يملكه، مع العلم أنّه  لم يكن يملك أيّ متجر. بعد هذا الإتّصال، تقرّب كلّ من سيرين عبد النور وفريد رحمة من بعضهما البعض لتتحوّل هذه الصداقة إلى حبّ من ثمّ زواج.

اقرئي أيضاً: لغة جسد دنيا سمير غانم وزوجها تكشف الكثير عن علاقتهما... إلى ماذا يشير وضع يده حول خصرها؟

لغة جسد منى زكي وأحمد حلمي تفضح طبيعة علاقتهما: ترابط قويّ مع احترام للخصوصية