close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، لحظات مؤثرة أبكت ثنائيات مشاهير وسجّلتها عدسات الكاميرات!

بفضل عدسات الكاميرات، تُسجل الكثير من اللحظات المؤثرة التي يعيشها المشاهير. بعضها يحمل كمّ هائل من الرومانسية، أحاسيس الفرح، الحزن ربما أو حتى مشاعر الفخر. هذه اللحظات تُطبع بذاكرة الجمهور، لتترجم أحاسيس النجمات والنجوم الصادقة من دون أي تصنّع. قد يصل الأمر أحياناً إلى ذرف الدموع! هذا ما سنتناوله في مقالنا هذا، إذ سنعرض عليكِ بالفيديو 5 لحظات مؤثرة عاشها ثنائيات مشاهير، عبّرت عن مشاعر الفخر بالشريك وتقديم الدعم له. ما الذي دفعهم إلى البكاء؟ اقرئي السطور أدناه.

الملكة رانيا والملك عبدالله الثاني

منذ بضعة أيام، قام الملك عبدالله والملكة رانيا بزيارة رسمية إلى ايطاليا. خلالها، تم تكريم الملك عبدالله، إذ قدّم له جائزة مصباح السلام لعام 2019. أثناء تسلّمه الجائزة، ظهرت الملكة رانيا متأثرة بالحدث وبخطاب زوجها. عيناها الدامعتان كانتا أكبر برهان على مشاعر الحبّ، التقدير، الدعم والفخر بزوجها.لا شكّ أنها لحظة معبّرة خطفت الأضواء.

أمل كلوني وجورج كلوني

العام الماضي، وخلال حفل Life Achievement Award، تم تكريم الممثلGeorges Clooney. في هذه المناسبة، اعتلت Amal Clooney المسرح، لتوجه كلمة معبّرة، تتحدث بها عن موهبة زوجها وإبداعه بكل ما يقوم به. بفرح كبير أخبرت أمل كلوني الجمهور لحظة لقائها زوجها الحالي وما الشعور الذي انتابها عندها، مشيرة إلى أنها لم تتخيّل نفسها متزوجة من رجل غير جورج كلوني. هذه الكلمات النابعة من القلب، أثّرت بالممثل Georges Clooney، الذي بدت عيونه دامعة فرحاً.

ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ

الثنائي الهندي الشهير Deepika Padukone وRanveer Singh هما أكبر مثال لمعنى الحب الحقيقي. لحظة مؤثرة أكّدت على هذا الموضوع، وهي عندما حصل رانفير سينغ على جائزة أفضل ممثل العام الماضي، موجهاً تحية إلى زوجته ومعبراً عن حبه الكبير لها، مما دفعها إلى البكاء بشدّة أمام الملايين. دموع ترجمت مشاعر الحب والفخر التي تحملها ديبيكا بادوكون لشريك حياتها.

ميشيل أوباما وباراك أوباما

خلال كلمة الوداع الذي ألقاها الرئيس الأميركي السابق Barack Obama مع نهاية ولايته، وجّه رسالة إلى زوجته Michelle Obama متحدثاً عن قوتها والإنجازات التي حققتها، مظهراً مشاعر الفخر والحب تجاهها. هذه اللحظة سجّلت تأثر هذا الثنائي الذي بكى أمام الملايين من الجماهير.

بريانكا شوبرا ونيك جوناس

الجمهور بأكمله تابع خبر زواج الثنائي Priyanka Chopra وNick Jonas، الذي أثار ضجّة كبيرة على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي. هذا الحدث تضمن الكثير من اللحظات المؤثرة، أبرزها بكاء نيك جوناس عندما رأى زوجته متوّجهة نحوه برفقة والدتها، مرتدية الفستان الأبيض.

شاهدي أدناه بالفيديو أبرز اللحظات المؤثرة التي أبكت ثنائيات مشاهير أمام عدسات الكاميرات!



اقرئي أيضاً: غياب الإتّصال الجسدي بين إيمي سمير غانم وزوجها يكشف الكثير عن علاقتهما

قصة العشق بين النجمات وأزواجهنّ: هكذا تعرّفوا ووقعوا في الحب