close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مشاهير قد لم تعلمي من قبل أنهم ارتبطوا سوياً... أي ثنائي فاجأكِ أكثر؟

ليست كلّ العلاقات العاطفية تستمرّ وتتكلّل بالنجاح، وهذا أمر طبيعيّ وقد يحدث مع النجمات والمشاهير أيضاً. شهد الوسط الفني على العديد من الإرتباطات بين بعض النجوم والتي استمرت لفترات طويلة أو قصيرة، وصولاً إلى قرار الإنفصال لأسباب شخصية من دون الإفصاح عنها أمام الجمهور. من هنا سنكشف لكِ عن أبرز ثنائيات نجوم جمعتهم علاقة عاطفية وارتبطوا سوياً، تعرّفي عليها فقد تتفاجئين.

مشاهير جمعتهم علاقة عاطفية لم تعلمي عنها من قبل

1- هند صبري وباسل خياط

مشاهير قد لم تعلمي من قبل أنهم ارتبطوا سوياً... أي ثنائي فاجأكِ أكثر؟منذ سنوات، جمعت علاقة حب كلّ من هند صبري وباسل خياط وبقيا مخطوبين لمدّة سنتين ونصف، قبل أن ينفصلا بسبب غيرة الممثل السوري الشديدة، بحسب ما صرّحت هند صبري في إحدى المقابلات. كذلك أكّد باسل خياط في إحدى المقابلات التلفزيونية أنّه ترطبه الآن علاقة صداقة طيبة مع هند صبري وعندما يلتقيان في أي حفل فني أو مناسبة اجتماعية يتذكران فترة إرتباطهما ويسترجعان اللحظات المضحكة والمرحة.

بعد كلّ هذه السنوات عاد اسم هذا الثنائي إلى التداول على السوشيل ميديا والسبب انتشار فيديو من مهرجان الجونة السينمائي في العام 2021، ظهرت فيه هند صبري ووهي تلتقط الصور وتتحدّث أمام الكاميرات، قبل أن يمرّ باسل خياط وزوجته بجانبها على السجادة الحمراء في الوقت عينه، فتبدالا الإبتسامة وألقيا التحية. بعض روّاد الإنترنت رأوا أن هند صبري بدت منزعجة عند لقاء باسل خياط وزوجته، ما جعل الفيديو تراند على السوشيل ميديا.

مشاهير قد لم تعلمي من قبل أنهم ارتبطوا سوياً... أي ثنائي فاجأكِ أكثر؟

2- أروى جودة وأوزجان دينيز

مشاهير قد لم تعلمي من قبل أنهم ارتبطوا سوياً... أي ثنائي فاجأكِ أكثر؟في إحدى المقابلات التلفزيونية وللمرّة الأولى، كشفت أروى جودة عن علاقة عاطفية جمعتها منذ سنوات طويلة بالممثل أوزجان دينيز، بطل مسلسل "عروس اسطنبول". بدأت قصة حب الثنائي في مصعد أحد الفنادق في تركيا حيث تواجد أوزجان دينيز من أجل تصوير أحد أعماله بينما كانت أروى جودة هناك كمشاركة في مسابقة أفضل عارضة أزياء لعام 2004. في السنة عينها شاركته في تصوير فيديو كليب غنائي. بعد أشهر أصبحت العلاقة رسمية أكثر، إلا أنّها انتهت بسبب تواجد أوزجان دينيز في تركيا بينما أروى جودة كان قد بدأ مشوارها الفني في مصر.

مشاهير قد لم تعلمي من قبل أنهم ارتبطوا سوياً... أي ثنائي فاجأكِ أكثر؟مشاهير قد لم تعلمي من قبل أنهم ارتبطوا سوياً... أي ثنائي فاجأكِ أكثر؟



3- منى زكي ومحمد الشقنقيري

مشاهير قد لم تعلمي من قبل أنهم ارتبطوا سوياً... أي ثنائي فاجأكِ أكثر؟قبل أن تتزوّج من أحمد حلمي، كانت منى زكي مخطوبة للممثل المصري محمد الشقنقيري في العام 1993. لكنّهما انفصلا لأسباب لم يعلنا عنها حتى الآن، لأنّه بالنسبة لهما هذه أمور شخصية لا يجوز التحدّث عنها في العلن. في هذا الإطار وفي إحدى المقابلات أشارت منى زكي إلى أنّها كانت فى عمر الـ16 عاماً، عندما تمّت خطبتها، وهو عمر لا يسمح بالاختيار والتفكير السليم، كما أوضحت أن الزواج قسمة ونصيب.

لغة جسد منى زكي وأحمد حلمي تفضح طبيعة علاقتهما

4- حلا شيحة وهاني عادل

مشاهير قد لم تعلمي من قبل أنهم ارتبطوا سوياً... أي ثنائي فاجأكِ أكثر؟

من بين الثنائيات التي قد تفاجأكِ، ارتباط حلا شيحا بالممثل والموسيقي المصري هاني عادل. تمّت خطوبتهما عام 2016، وقاما بتحديد موعد حفل الزفاف. لكن قبل أيام قليلة من إقامة العرس تفاجأ الجميع بإعلان طلاقهما دون ذكر أيّة أسباب.

مشاهير قد لم تعلمي من قبل أنهم ارتبطوا سوياً... أي ثنائي فاجأكِ أكثر؟

5- سلمى المصري ومصطفى الاغا

مشاهير قد لم تعلمي من قبل أنهم ارتبطوا سوياً... أي ثنائي فاجأكِ أكثر؟في منتصف التسعينيات وبعد وفاة زوجها الأوّل المخرج السوري شكيب غنام، تزوّجت الممثلة السورية سلمى المصري من الإعلامي السوري مصطفى الأغا. لكن الزواج لم يدم سوى 60 يوماً. في هذا الإطار في إحدى المقابلات أشارت سلمى المصري إلى التالي: "لستُ نادمة على زواجي من مصطفى الاغا، ولكن عندما ارتطبتُ به كنتُ أعيش أزمة نفسية بسبب وفاة زوجي الأول وظروفي العائلية الصعبة. فوالدتي ماتت في الفترة نفسها، وبعض إخوتي سافروا إلى كندا وآخرون إلى السعودية، وكنتُ في حاجة إلى من يساندني لكي أستمر".

6- مي نور الشريف وعمرو يوسف

مشاهير قد لم تعلمي من قبل أنهم ارتبطوا سوياً... أي ثنائي فاجأكِ أكثر؟تعرّف عمرو يوسف على مي نور الشريف في العام 2001 عندما شاركته في الجزء الأوّل من مسلسل "الدالي". بعدها تمّت خطوبتهما في العام 2007 ليعلنا انفصلا بعدها في العام 2010. أوضح عمرو يوسف في إحدى المقابلات التلفزيونية أن العلاقة بينه وبين مي نور الشريف قائمة على الود، الاحترام والتقدير، كما أنّها وقفت بجانبه أثناء مرض والده.

مشاهير قد لم تعلمي من قبل أنهم ارتبطوا سوياً... أي ثنائي فاجأكِ أكثر؟

7- محمد فؤاد وصابرين

مشاهير قد لم تعلمي من قبل أنهم ارتبطوا سوياً... أي ثنائي فاجأكِ أكثر؟في عام 1990 أطلق محمد فؤاد ألبومه "إسألي" ولذلك طرح فيديو كليب للأغنيته شاركت فيه النجمة صابرين. بعد ذلك أعلنا خطوبتهما وذلك بعد قصة حب جمعت بينهما. لكن سرعان ما تم فسخ الخطوبة، ولم يكشفا عن سبب الإنفصال، لتتزوّج صابرين بعد ذلك مرّتين من رجلي أعمال، ويرتبط محمد فؤاد من فتاة من خارج الوسط الفني.

مشاهير قد لم تعلمي من قبل أنهم ارتبطوا سوياً... أي ثنائي فاجأكِ أكثر؟

8- زينة وتامر عبدالمنعم

مشاهير قد لم تعلمي من قبل أنهم ارتبطوا سوياً... أي ثنائي فاجأكِ أكثر؟في العام 2007 تمّت خطوبة زينة وتامر عبدالمنعم، إلّا أنّهما انفصلا بعد ذلك من دون ذكر الأسباب. على الرغم من ذلك حافظا على صداقتهما وقد دعم زينة في قضيتها ضد أحمد عز.

9- منة شلبي وخالد يوسف

مشاهير قد لم تعلمي من قبل أنهم ارتبطوا سوياً... أي ثنائي فاجأكِ أكثر؟ارتبطت منة شلبي بالمخرج خالد يوسف في العام 2007 وذلك عقب مشاركتها في فيلم "ويجا" الذي قام بإخراجه ونشأت بينهما قصة حب توّجت بالخطوبة. لكنّهما انفصلا بعد ذلك لأسباب شخصية.

مشاهير قد لم تعلمي من قبل أنهم ارتبطوا سوياً... أي ثنائي فاجأكِ أكثر؟