المعايدات في عيد الحب 2020 اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة تلك التي وجّهتها النجمات العربيات والعالميات لأزواجهن. كل واحدة على طريقتها الخاصة، نشرت بوست مرفق بأجمل الكلمات الرومانسية التي تعبّر عن مشاعر الحب والغرام للشريك. المعايدات لم تقتصر على الثنائيات فحسب، إذ بعض النجمات استغلين هذه المناسبة لمعايدة متابعينهنّ بشكل خاص. إليكِ التفاصيل في ما يلي.

من أبرز المعايدات التي أثارت ضجّة على السوشيل ميديا، هي بوست جويل مردينيان الذي عبّرت به عن حبّها لشريكها. اللافت كانت الصورة التي ظهرت بها مع زوجها وهي مرتدية فستان زفاف وبيدها باقة من الزهور الحمراء، لتجدد بهذه اللقطة مراسم زفافها وتعيد إحياء اللحظات المميّزة.

ننتقل إلى دينا الشربيني، التي ولأوّل مرّة تصرّح عن حبّها بشكل مباشر للنجم عمرو دياب. نشرت صورة لهما على انستقرام، مرفقة بتعليق: "Valentine’s Day couldn’t get better".

كذلك، شاركت سيرين عبد النور المتابعين اللحظات الجميلة التي عاشتها، عندما صدمت بمفاجأة فالنتاين من تحضير ابنتها. نشرت فيديو تظهر فيه طاولة مزيّنة باللون الأحمر، مع قالب حلوى على شكل قلب وصورة لسيرين عبد النور وزوجها.

بدورها وبمناسبة عيد الفالنتاين، نشرت ريم السعيدي صورة مؤثرة لها مع زوجها وسام بريدي من زفافهما، وأرفقتها بعبارة "أحبك".

أما نوال الزغبي، فخصصت بوست لتوجيه المعايدة للمتابعين. نشرت صورة لها وهي معتمدة لوك طغى عليه اللون الأحمر، كما علّقت بجملة: " There is only one happiness in this life, to love and be loved".

من النجمات العربيات ننتقل إلى النجمات العالميات، وتحديداً إلى Priyanka Chopra. هذه الأخيرة، نشرت صورة تحمل كلمة "أحبك" في مختلف اللغات. كتبت على البوست: "Love knows no boundaries. Happy Valentine’s Day ❤️"، موجّهة العبارة لزوجها نيك جوناس.

كذلك، نشرت Sonam Kapoor معايدة في عيد الحب 2020، ظهرت بها وهي تقبّل زوجها، كما عبّرت عن حبّها له بكلمات رومانسية.

ننهي مع Chiara Ferragni التي أيضاً شاركت المتابعين بصورة برفقة زوجها، كما علّقت عليها بعبارة: " To my forever Valentine’s".

معايدات النجمات في عيد الحب جويل مرجينيانمعايدات النجمات في عيد الحب دينا الشربينيمفاجأة سيرين عبد النور في عيد الحب 2020معايدات النجمات في عيد الحب ميريام فارسمعايدات النجمات في عيد الحب ريم السعيديمعايدات النجمات في عيد الحب نوال الزغبيمعايدات النجمات في عيد الحب بسمة بوسيلمعايدات النجمات في عيد الحب بريانكا شوبرامعايدات النجمات في عيد الحب سونام كبورمعايدات النجمات في عيد الحب هدى قطانمعايدات النجمات في عيد الحب ايفانكا ترامبمعايدات النجمات في عيد الحب كيارا فرننجي