close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية
رمضان 2024
يوم
:
ســـــاعة
:
دقيقة
:
ثانية

وفاة زوجة كاظم الساهر السابقة عروبة الساهر

وفاة زوجة كاظم الساهر السابقة عروبة الساهرنعى الفنان العراقي كاظم الساهر عبر صفحاته على السوشي ميديا زوجته السابقة وأم ولديه، السيّدة عروبة الساهر، التي تُوفيت في 18 مارس 2022.

وفاة زوجة كاظم الساهر السابقة عروبة الساهر

نشر المغني كاظم الساهر عبر حسابه الرسمي على Facebook رسالة قصيرة كشف من خلالها عن وفاة زوجته السابقة السيدة عروبة الساهر. أشار البعض من جمهوره أن الراحلة كانت تعاني من أزمة صحية طارئة في الفترة الأخيرة ودخلت الى إحدى المستشفيات من أجل تلقي العلاج حيث بقيت في قسم العناية الفائقة. لكن حتى الآن لم يُصرح عن طبيعة مرضها ولم يكشف الفنان كاظم الساهر عن أي تفاصيل عن موعد تشييع جنازة الراحلة أو العزاء.

يذكر أنّه كان من المقرر أن يحيي كاظم الساهر حفلاً في شيكاغو ضمن جولته الأميركية والكندية، يوم 18 مارس 2022، الاّ أنّه أعلن عن تأجيل الحفل وباقي الحفلات. تعقيباً على ذلك، جاء على صفحته الرسمية في تويتر: "بسبب ظروف غير متوقعة، تم تأجيل حفلات كاظم الساهر في أميركا وكندا الى موعد آخر. يمكنكم الاحتفاظ بتذاكركم للحضور في موعد جديد يعلن عنه لاحقاً أو طلب استرداد كامل المبلغ. شكراً لتفهمكم".

5 مرّات أثارت بها هيفاء وهبي الجدل على السوشيل ميديا
play icon

كاظم الساهر يتلقى التعازي من متابعيه

بعد الإعلان عن وفاة زوجته السابقة، عروبة الساهر، تلقى العديد من رسائل التعازي من جمهوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث عبر العديد منهم عن حزنهم ومواساته لكاظم الساهر وأبنائه.

زواج كاظم الساهر من عروبة الساهر

تزوج كاظم الساهر من السيّدة عروبة عندما كان في الـ19 من عمره وأنجب منها ولدين وسام وعمر. بالرغم من انفصالهما في أواخر التسعينات، بقيا على علاقة طيّبة مع بعضهما.

وفاة زوجة كاظم الساهر السابقة عروبة الساهروفاة زوجة كاظم الساهر السابقة عروبة الساهروفاة زوجة كاظم الساهر السابقة عروبة الساهر