سرّ رشاقة مارلين مونرواشتهرت بأنوثتها، بجاذبيتها، بجمالها الفريد من نوعه، وبجسمها المنحوت على شكل الساعة الرملية: إنها مارلين مونرو، واحدة من أكثر الأيقونات جمالاً على مرّ التاريخ!

 

رغم أنها لم تكن نحيفة للغاية، استطاعت مارلين مونرو أن تلفت الأنظار بجسمها ذي المنحنيات الجذّابة وبقوامها الرشيق الذي حافظت عليه من خلال اتّباع نظام غذائي وروتين يوميّ قد يُعتبر غريباً نوعاً ما.

سرّ رشاقة مارلين مونرو

 

خلال مقابلة لها مع مجلّة Pageant في عدد سبتمبر 1952 والتي تمّ الكشف عنها منذ فترة قصيرة، كشفت Marilyn Monroe عن سرّ رشاقتها وحدّدت بالتفاصيل المأكولات التي كانت تتناولها يومياً.

 

في إشارة منها إلى وجبة الفطور التي تتناولها عند الاستيقاظ من النوم، صرّحت مارلين مونرو للمجلّة التالي: "قبل الاستحمام في الصباح، أقوم بتسخين الحليب بمقدار كوب واحد. عندما يصبح الحليب ساخناً، أقوم بإضافة بيضتين نيّئتين إلى الكوب، ثمّ أخلط المزيج جيداً بواسطة شوكة. بعد ذلك، أشرب كوب الحليب أثناء ارتداء ملابسي".

هذا لم يكن كل شيء، إذ أكملت مارلين مونرو قائلة:" أضيف إلى هذا الفطور حبّة متعدّدة الفيتامينات." ثمّ أضافت:" أشكّ أن يستطيع أيّ طبيب أن يصف هكذا فطور مغذّي لأيّة سيّدة عاملة على عجلة من أمرها".

سرّ رشاقة مارلين مونرو

في ما يتعلّق بالطعام الذي كانت تتناوله مارلين مونرو كوجبة عشاء، فأعلنت التالي:" كلّ مساء، أشتري إحدى أنواع اللحوم وأضعها في الفرن لشويها. أتناول عادةً مع اللحم 4 إلى 5 حبّات من الجزر الطازج، وهذا كلّ شيء".

سرّ رشاقة مارلين مونرو

إضافة إلى هذا النظام الغذائي، أكّدت Marilyn Monroe خلال هذه المقابلة أنها تقوم كلّ صباح ببعض التمارين الرياضية لمدّة 10 دقائق لشدّ الجسم: " أقوم برفع 2 كيلو من الأثقال لاجئةً إلى وضعية الذراعين المفتوحتين كجناحَي النسر، ثمّ أرفعهما فوق رأسي. أكرّر هذه الحركة 15 مرّة بهذه الطريقة، و15 مرّة أخرى بالعكس أي بدءً من وضعية اليدين فوق الرأس". وأضافت: "أقوم أيضاً برفع هذه الأثقال بيدَي تاركة ذراعَي مرفوعتين عن الأرض مشكّلة زاوية بـ45 درجة، وأحرّكهما بطريقة دائرية إلى أن أتعب".

سرّ رشاقة مارلين مونرو

 

إقرئي أيضاً: أسرار جمال ورشاقة Selena Gomez: حيل ذكية تقوم بها لبشرة شابة وجسم رشيق

أحلام تكشف عن الفيتامين الذي تستخدمه لتكبير شفتيها وجعلهما أكثر امتلاءً بعيداً عن حقن الفيلر