عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

نضارة البشرة بشرة صحية بشرة جميلة بشرة متوهجة بشرة نضرة بشرة مشرقة اعياد الاعيادبما أن شهر ديسمبر مليء بالمناسبات والاعياد، لا شكّ أنّكِ تسعين إلى التألّق بأبهى حلّتكِ من رأسكِ حتى أخمص قدميكِ. إلى جانب اختيار أجمل طلة بدءً من الملابس، مروراً بالأحذية، الحقائب ووصولاً إلى الأكسسوارات، عليكِ أن تولي أيضاً اهتمام خاصّ بصحة بشرتكِ. فالتمتّع بوجه مضيء ومشرق، يلعب دور مهمّ في جذب الأنظار إليكِ! من هنا، ورغبةً في مساعدتكِ في الوصول إلى هذا الهدف الجمالي، سنقدّم لكِ في ما يلي أبرز منتجات العناية بالبشرة التي تعمل على منحكِ بشرة مشرقة بطريقة فورية. هيّا تابعي القراءة لاكتشافها وتسوّق الأنسب لكِ منها. 

جدول العناية بالبشرة قبل شهر من أعياد نهاية العام

منتجات تمنحكِ نضارة البشرة بطريقة فورية في اعياد نهاية العام 

كريم مرطب للوجه ايف سان لوران YVES SAINT LAURENT Top Secrets Instant Moisture Glow Face Primer

نضارة البشرة بشرة صحية بشرة جميلة بشرة متوهجة بشرة نضرة بشرة مشرقة اعياد الاعياد ايف سان لوران yves saint laurentمنتج ايف سان لوران يعمل بمثابة كريم مرطب وبرايمر في الوقت عينه، يساعد في تهييء البشرة لتطبيق المكياج مع منحها إشراقة طبيعية وفورية. كما أنّه من الممكن وضعه من دون تطبيق ميك اب، إذ يلعب دور مهمّ في إعطاء الوجه كلّ النضارة اللازمة.

تسوّقيه على موقع Nordstrom بسعر 40 دولار

كريم مرطب للوجه لانكوم LANCÔME Hydra Zen Anti-Stress Glow Liquid Moisturizer

نضارة البشرة بشرة صحية بشرة جميلة بشرة متوهجة بشرة نضرة بشرة مشرقة اعياد الاعياد lancome لانكوميتميّز كريم مرطب من لانكوم بتركيبته السائلة التي تحتوي على 11 حمض أميني، إلى جانب حمض الهيالورونيك، الألوفيرا وخلاصة الورد. هذه المكوّنات ترطّب البشرة وتعمل على إعادة نضارة الوجه من جديد بطريقة فورية.

تسوّقيه على موقع سيفورا الامارات بسعر 56 دولار

جل جيرلان GUERLAIN Radiance In A Flash, Instant Radiance & Tightening

نضارة البشرة بشرة صحية بشرة جميلة بشرة متوهجة بشرة نضرة بشرة مشرقة اعياد الاعياد جيرلان guerlainمنتج جيرلان يأتي على شكل جل، يساهم في منح البشرة إشراقة فورية كما أنّه يشدّها بطريقة سريعة فيعطيها مظهر شبابي ونضر في الوقت عينه.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 42 دولار

كريم كلارنس CLARINS Super Restorative Rose Radiance Cream

نضارة البشرة بشرة صحية بشرة جميلة بشرة متوهجة بشرة نضرة بشرة مشرقة اعياد الاعياد كلارنس clarinsكريم كلارنس يمنح البشرة إشراقة فورية ولون وردي جميل، كما أنّه يضيء البشرة ويعمل على توحيد لونها هذا إلى جانب تخفيف التجاعيد والخطوط الرفيعة الناتجة عن التغيّرات الهرمونية والتقدّم في السنّ.

تسوّقيه على موقع سيفورا السعودية بسعر 144 دولار

ماسك للوجه سيسلي SISLEY PARIS Radiant Glow Express Mask

نضارة البشرة بشرة صحية بشرة جميلة بشرة متوهجة بشرة نضرة بشرة مشرقة اعياد الاعياد سيسلي sisleyماسك للوجه من سيسلي يرتكز على الطين الأحمر، زيت البابونج، زيت اكليل الجبل، مستخلصات الجزر، ثمرة الورد والكرمة الحمراء. كل هذه المكوّنات تعالج البشرة الشاحبة والباهتة وتجعلها أكثر نعومة وإشراقة بطريقة فورية.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 115 دولار

ماسك للوجه شارلوت تلبوري CHARLOTTE TILBURY Instant Magic Facial Dry Sheet Mask

نضارة البشرة بشرة صحية بشرة جميلة بشرة متوهجة بشرة نضرة بشرة مشرقة اعياد الاعياد charlotte tilbury شارلوت تلبوريماسك للوجه من شارلوت تلبوري يتميّز بتركيبته الورقية الجافة. بغضون 15 دقيقة فقط، يساهم هذا القناع في ترطيب البشرة، منحها كلّ الإشراقة والنضارة والتخفيف من حدّية التجاعيد والخطوط الرفيعة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 38 دولار

ماسك للوجه تاتا هاربر TATA HARPER Resurfacing Mask

نضارة البشرة بشرة صحية بشرة جميلة بشرة متوهجة بشرة نضرة بشرة مشرقة اعياد الاعياد tata harper تاتا هاربرقناع تاتا هاربر هو مثالي للنساء اللواتي يعانين من بشرة متعبة. يتكوّن من BHA الطبيعي، من الصفصاف الأبيض وإنزيمات الرمّان لذا يزيل الشوائب بلطف، ويمنح البشرة نضارة ورطوبة بشكلٍ فوري.

 تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 60 دولار

زيت للوجه صنداي رايلي SUNDAY RILEY C.E.O. Glow Vitamin C + Turmeric Face Oil

نضارة البشرة بشرة صحية بشرة جميلة بشرة متوهجة بشرة نضرة بشرة مشرقة اعياد الاعيادزيت صاندي رايلي يساعد في منح الوجه توهّج طبيعي وإشراقة لا مثيل لها، وذلك بفضل قدرته على تفتيح البشرة والتخلّص من البقع الداكنة والتصبّغات نظراً احتوائه على الكركم والفيتامين سي. كذلك، هذا المستحضر غني بمستخلصات ثمرة العليق، إضافةً إلى مستخلصات الرمان والعنبية الحادة الخباء، مكوّنات تزوّد البشرة بكلّ المنافع اللازمة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 49 دولار

زيت للوجه CHANTECAILLE Rose de Mai Face Oil

نضارة البشرة بشرة صحية بشرة جميلة بشرة متوهجة بشرة نضرة بشرة مشرقة اعياد الاعيادهذا الزيت للوجه يغذّي البشرة، يعمل على إضاءتها وتفتيحها بغضون دقائق قليلة فقط. هذه الفوائد تعود إلى احتوائه على مكوّنات طبيعية تساعد أيضاً في ترك البشرة ناعمة وخالية من التجاعيد.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 220 دولار

كريم مرطب للوجه كيت سومرفيل KATE SOMERVILLE ExfoliKate Glow Moisturizer

نضارة البشرة بشرة صحية بشرة جميلة بشرة متوهجة بشرة نضرة بشرة مشرقة اعياد الاعيادكريم مرطب من كيت سومرفيل يحارب بهتان الوجه ليمنحه كلّ الإشراقة والنضارة، هذا إلى جانب التخلّص من الجلد الميّت وترطيب البشرة في الوقت عينه.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 74 دولار