عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

كريم يدينتماماً كما تحتاج بشرة وجهكِ إلى العناية، كذلك هو الأمر في ما يتعلّق ببشرة يديكِ! هذه المنطقة من الجسم تتعرّض أيضاً إلى آثار خارجية تفقدها صحّتها ورطوبتها تماماً مثل أشعّة الشمس الضارّة، الهواء البارد وغيرها... لذا هي بحاجة أيضاً إلى مستحضرات ترطّبها بشكلٍ فعّال، تغذّيها وتمنع ظهور التجاعيد فيها. إلى جانب هذه العناصر التي تؤذي بشرة اليدين، نواجه حالياً سبباً آخر يؤدّي إلى جفاف الجلد في هذه المنطقة ألا وهو الإستعمال المكثّف لـمعقم اليدين للوقاية من فيروس الكورونا. من هنا، ورغبةً منّا في مساعدتكِ في الحفاظ على صحّة بشرة يديكِ، سنقدّم لكِ في هذا المقال 12 مستحضرات كريم يدين، اختاري منها المنتج الذي تريدينه!

أفضل 12 مستحضر كريم مرطب لليدين لحماية بشرتكِ من التعقيم المفرط

كريم يدين SISLEY Restorative Hand Cream

كريم يدينكريم يدين سيلسي لا يمنح البشرة نعومة فحسب، بل أيضاً يلعب دوراً مهمّاً في تقوية الأظافر وجعها أجمل؛ يحتوي منتج سيلسي على مكوّنات طبيعيّة ترطّب البشرة وتمنع جفافها مثل البروتين السكري، زيت الشيا وزيت اللوز الحلو. كذلك وبفضل احتوائه على الفيتامين B5، يساعد هذا المنتج في تقوية الأظافر.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 90 دولار

كريم يدين AESOP Resurrection Aromatique Hand Balm

كريم مرطب كريم يدينيتميّز كريم يدين ايسوب بتركيبته الخفيفة التي تتغلغل في البشرة بطريقة سريعة من دون ترك آثار دهنية على الجلد. بفضل احتوائه على مكوّنات طبيعية، يلعب هذا المستحضر دوراً مهمّاً في ترطيب البشرة.

تسوّقيه على موقع اوناس Ounass بسعر 31 دولار

كريم يدين LA MER The Hand Treatment

كريم يدينكريم يدين لا مير يرطّب البشرة بطريقة فوريّة ليساعد في التخلّص من جفاف الجلد والمحافظة على الرطوبة الطبيعية. كما أنّه يبيّض بشرة اليدين ليمنحها الإشراقة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 180 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 165 دولار

كريم يدين LA PRAIRIE Cellular Hand Cream

كريم يدينإلى جانب قدرته على ترطيب البشرة، يساعد كريم اليدين من لا بريري في التخلّص من الخلايا الميّتة، ليلعب دوراً مهمّاً في التخلّص من البقع الداكنة والتصبّغات. كما أنّه يحمي البشرة من آثار التلوّث التي تتسبّب بشيخوخة البشرة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 163 دولار

كريم يدين LAURA MERCIER Fresh Fig Hand Crème

كريم يدينكريم يدين لورا ميرسييه يدخل إلى البشرة من الأعماق، ليساعد في ترطيب الجلد الجاف بطريقةٍ فعّالة. كما أنّه يمنح البشرة رائحة لا مثيل لها.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 35 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 29 دولار

كريم يدين CAUDALIE Hand & Nail Cream

كريم يدينيحتوي كريم يدين كودالي على زبدة الشيا والأفوكادو، اللذين يغذّيان البشرة ويرطّبانها مع تقوية الأظافر في الوقت عينه. كذلك، يرتكز هذا الكريم على زيت بذور العنب التي تحتوي على مواد مضادة للأكسدة ومغذّية للبشرة.

تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز Harvey Nichols بسعر 17 دولار

كريم يدين L'OCCITANE EN PROVENCE Shea Butter Hand Cream

كريم يدينكريم يدين لوكسيتان أن بروفانس يحتوي على نسبة 20% من زبدة الشيا، بالإضافة إلى العسل، مستخلصات اللوز وزيت جوز الهند. كل هذه المكوّنات ترطّب البشرة من العمق كما تساعد في التخلّص من جفاف الجلد.

تسوّقيه بسعر 11 دولار

كريم يدين KIEHL'S Ultimate Strength Hand Salve

كريم يدينكريم يدين كيلز يرتكز بشكلٍ أساسي على زيت الأفوكادو، زيت السمسم وزيت الأوكالبتوس كما أنّه يحتوي على زيت الزيتون. كل هذه المكوّنات ترطّب البشرة الجافة وتحافظ على صحّتها.

تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز Harvey Nichols بسعر 23 دولار 

كريم يدين CHANEL Le Lift La Crème Main

كريم يدينكريم يدين من شانيل يمنح بشرة اليدين نعومة لا مثيل لها، كما أنّه يساعد في التخلّص من التجاعيد والخطوط الرفيعة من هذه المنطقة. كيف؟ يحتوي هذا الكريم على مستخلصات زهرة برسيم حجازي التي تحمل خصائص مشابهة للريتينول، إلى جانب مستخلصات نبتة السوس. هذه المكوّنات تساعد في ترطيب البشرة والتخلّص من الخطوط الرفيعة في الوقت عينه.  

كريم يدين CLARINS Crème Jeunesse Des Mains

كريم يدينكريم يدين كلارنس يرطّب البشرة، يساعدها في التخلّص من التهيّجات والإحمرارات ويزيل التصبّغات والبقع الداكنة. هذا ويلعب دوراً مهمّاً في تقوية الأظافر ومنع تكسّرها.

كريم يدين ORIGINS Make A Difference Rejuvenating Hand Treatment

كريم يدينكريم يدين أوريجينز يرطّب اليدين من دون ترك أي آثر دهنية عليها، كما يصلح الشوائب الناتجة عن أشعّة الشمس الضارّة، مثل التصبّغات والبقع الداكنة.

كريم يدين SEPHORA COLLECTION Watermelon Hand Balm

كريم يدينيحتوي كريم اليدين من سيفورا على البطيخ، الذي يعمل على ترطيب البشرة، تغذيتها من العمق، وإعادة الشباب إليها. هذا ويساعد في تبييض البشرة ومنحها إشراقة لا مثيل لها.