مرطب يدين سيروم لليدين تجاعيد اليدينأنتِ تعلمين حتماً أهمية إدخال السيروم في العناية بالبشرة، إذ يعمل هذا المستحضر على حمايتها، تجديد خلاياها وترطيبها. تطبيق السيروم لا يقتصر فقط على بشرة الوجه، فعليكِ أيضاً اللجوء إليه للعناية ببشرة جسمكِ وتحديداً بشرة اليدين. لماذا؟ لأنّه وبكلّ بساطة يمدّها بمنافع عدّة أهمّها الترطيب، وهذه الخطوة ضرورية في هذه الأيام خصوصاً أن بشرة اليدين معرّضة للجفاف بسبب التعقيم المفرط للحماية من فيروس كورونا. في السطور أدناه سنقدّم لكِ أهمّ فوائد سيروم اليدين، بالإضافة إلى افضل 5 منتجات منه. 

فوائد سيروم اليدين

يحتوي سيروم اليدين على مكوّنات تغذّي البشرة وتعزز إنتاج الكولاجين فيها ما يساهم في التخلّص من علامات التقدّم في السنّ مثل الخطوط الرفيعة، التجاعيد والبقع الداكنة. هذا ويدخل السيروم إلى أعماق البشرة من دون ترك أي آثار عليها، ليرطّبها ويمنحها نعومة لا مثيل لها. 

افضل 5 مستحضرات سيروم لليدين  

LA MER The Rejuvenating Hand Serum

مرطب يدين سيروم لليدين تجاعيد اليدينيعمل سيروم اليدين من لامير على تجديد خلايا يديكِ، ومحاربة ظهور الخطوط الرفعية على بشرتكِ. كما يساعد هذا المنتج في إضاءة بشرة يديكِ وجعلها ناعمة. طبّقي هذا السيروم صباحاً ومساءً. 

SISLEY Sisleÿa L'Intégral Anti-Age Hand Care Anti-Aging Concentrate

مرطب يدين سيروم لليدين تجاعيد اليدينيساعد سيروم يدين سيسلي على ترطيب البشرة، معالجة جفافها والتقليل من ظهور علامات التقدّم في السن. إضافة إلى ذلك، يزيل البقع الداكنة التي تظهر على اليدين، وذلك بفضل احتوائه على الفيتامين E ومستخلصات بذور الحنطة السوداء.

VERSO Hand Serum with Retinol 8

مرطب يدين سيروم لليدين تجاعيد اليدينيحتوي سيروم فيرسو على مادة الريتينول 8، مركّب من الفيتامين A وهو أكثر فعالية من الريتينول العادي ولا يتسبّب بتهيّجات. يساعد هذا السيروم على إعادة المرونة إلى اليدين بفضل قدرته على تعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة، ما يساهم في محاربة تجاعيد اليدين والبقع الداكنة.

NEALS YARD REMEDIES Frankincense Intense Hand Treatment Serum

مرطب يدين سيروم لليدين تجاعيد اليدينسيروم يدين نيلز يارد ريميديز يعمل على ترطيب بشرة اليدين ما يساعد في محاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة. كما أنّه يساهم في توحيد لون البشرة ليزيل البقع الداكنة الناتجة عن التقدّم في السنّ. 

MARGARET DABBS Intensive Anti-ageing Hand Serum

مرطب يدين سيروم لليدين تجاعيد اليدينسيروم يدين مارغاريت دابس يستهدف علامات التقدّم في السنّ مثل التجاعيد، الخطوط الرفيعة والبقع الداكنة، ليساعد في التخلّص منها والتمتّع ببشرة يدين ناعمة وشابة في الوقت عينه. كل هذه الفوائد هي ناتجة عن تركيبته الغنيّة بالمواد المغذّية مثل الفيتامين E وغيره.