عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

الفيتامين سي مكوّن مهمّ في روتين العناية بالبشرة، إذ يساعد في ترطيب البشرة، توحيد لونها، معالجة التجاعيد والخطوط الرفيعة، وغيرها الكثير. من هنا، يدخل هذا العنصر إلى تركيبة العديد من منتجات العناية بالبشرة، ليزوّد الوجه بكلّ المنافع اللازمة. إن أردتِ فعلاً أن تستفيدي من خصائص الفيتامين سي، يجب أن تطبّقي إذاً مستحضرات تحتوي عليه! في هذا المقال، جمعنا لكِ افضل المنتجات الجمالية التي تحتوي على الفيتامين سي، اكتشفيها وتسوّقي الأنسب لكِ منها.

ما هي فوائد  فيتامين سي للبشرة؟    

افضل منتجات من فيتامين سي

سيروم فيتامين سي للوجه من لانكوم LANCÔME Visionnaire Skin Solutions Vitamin C Serum

سيروم فيتامين سي كريم فيتامين سي العناية بالبشرة لانكوم lancomeسيروم فيتامين سي من لانكوم يحتوي على نسبة 15% من الفيتامين سي، لذا يلعب دور مهمّ في إعادة المرونة والإشراقة إلى البشرة، ما يساعد في علاج التجاعيد وشحوب البشرة.

تسوّقيه على موقع Walmart بسعر 60 دولار

سيروم فيتامين سي للوجه من لوريال باريس L'ORÉAL PARIS RevitaLift Derm Intensives Vitamin C Serum

سيروم فيتامين سي كريم فيتامين سي العناية بالبشرةسيروم فيتامين سي من لوريال باريس يعمل على إعادة النضارة إلى البشرة في أسبوع واحد، بحسب ما ذكر موقع العلامة التجارية. كما أنّه يقلّل التجاعيد ويحمي البشرة من الآثار السلبية الناتجة عن العوامل البيئية.

تسوّقيه على موقع Walmart بسعر 24 دولار

Shop Now

كريم فيتامين سي للوجه من دكتور دينيس جروس DR. DENNIS GROSS C + Collagen Deep Cream

سيروم فيتامين سي كريم فيتامين سي العناية بالبشرةكريم دكتور دينيس جروس يساعد في ترطيب البشرة بطريقة عميقة، ما يساهم أيضاً في إعادة المرونة إلى الجلد للتخلّص من التجاعيد والخطوط الرفيعة. هذا ويلعب دور مهمّ في إعادة الإشراقة إلى البشرة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 129 دولار

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات Amazon.ae بسعر 90 دولار

سيروم فيتامين سي للوجه من لا روش بوزيه LA ROCHE- POSAY 10% Pure Vitamin C Serum

سيروم فيتامين سي كريم فيتامين سي العناية بالبشرةسيروم فيتامين سي من لا روش بوزيه يرتكز بشكلٍ اساسي على هذا الفيتامين، فيعمل على زيادة نضارة البشرة، كما أنه يرطّبها ويمنحها نعومة. 

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 62 دولار

Shop Now

تسوّقيه على موقع امازون الإمارات Amazon.ae بسعر 42 دولار

سيروم فيتامين سي للعيون من كيلز KIEHL'S Powerful-Strength Dark Circle Reducing Vitamin C Eye Serum

سيروم فيتامين سي كريم فيتامين سي العناية بالبشرةسيروم فيتامين سي من كيلز يرتكز بشكلٍ أساسي على هذا الفيتامين ويعمل على إزالة الهالات السوداء بغضون 7 أيّام فقط. كذلك، يحتوي مستحضر كيلز على حمض الهيالورونيك الذي يعمل على ترطيب البشرة المحيطة بالعينين، ليساهم بالتالي في التخلّص من التجاعيد والخطوط الرفيعة.

تسوّقيه على موقع هارفي نيكلز Harvey Nichols بسعر 53 دولار

كريم فيتامين سي للعيون من درنك الفنت DRUNK ELEPHANT C-Tango Multivitamin Eye Cream

سيروم فيتامين سي كريم فيتامين سي العناية بالبشرةكريم عيون درانك ألفنت يحتوي على الفيتامين سي الذي يوحّد لون البشرة ويمحي الهالات السوداء. كما أنّه يحتوي على الخيار الغنيّ بمواد مضادة للأكسدة، التي ترطّب البشرة المحيطة بالعينين وتساهم في التخلّص من التجاعيد والخطوط الرفيعة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 108 دولار

سيروم فيتامين سي للعيون من مراد MURAD Vitamin C Dark Circle Correcting Eye Serum

سيروم فيتامين سي كريم فيتامين سي العناية بالبشرةسيروم فيتامين سي من مراد يعمل على علاج السواد تحت العين، التجاعيد وجفاف بشرة العينين. كما أنّه يساعد في التخلّص من انتفاخ العينين ويعيد الإشراقة إليهما.

تسوّقيه على موقع Basharacare بسعر 65 دولار

كريم فيتامين سي للوجه من صنداي رايلي SUNDAY RILEY C.E.O. Vitamin C Rich Hydration Cream

سيروم فيتامين سي كريم فيتامين سي العناية بالبشرةكريم صنداي رايلي يحتوي بشكلٍ أساسي على الفيتامين سي الذي يتغلغل إلى عمق البشرة ليعالج التجاعيد، الخطوط الرفيعة ولمنح الوجه مظهر شاب ومشرق.

تسوّقيه على موقع NET-A-PORTER بسعر 80 دولار

سيروم فيتامين سي للوجه من تاتشا TATCHA Violet-C Brightening Serum 20% Vitamin C + 10% AHA

سيروم فيتامين سي كريم فيتامين سي العناية بالبشرةيساهم سيروم تاتشا في محاربة التجاعيد، إضاءة البشرة وترطيبها بفضل احتوائه على الفيتامين سي. إضافة إلى ذلك، يحمي البشرة من أشعة الشمس القوية التي تضرّ بصحة البشرة.

تسوّقيه على موقع نون Noon بسعر 163 دولار

جل فيتامين سي للوجه من اول هينركسن OLEHENRIKSEN C-Rush Vitamin C Gel Moisturizer

سيروم فيتامين سي كريم فيتامين سي العناية بالبشرةجل مرطب للوجه من اول هينركسن غني بالفيتامين سي الذي يساعد في ترطيب البشرة إلى جانب تبييضها وإضاءتها. كذلك، يساعد هذا المنتج في إعادة المرونة إلى الجلد ما يعالج التجاعيد والخطوط الرفيعة.

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 59 دولار

سيروم فيتامين سي للوجه من بيوتي كوزمتكس BEAUTYSTAT COSMETICS Universal C Skin Refiner

سيروم فيتامين سي كريم فيتامين سي العناية بالبشرةهذا السيروم يرتكز بشكلٍ أساسي على الفيتامين سي، لذا يساهم في ترطيب البشرة، توحيد لونها وإزالة التجاعيد في الوقت عينه.

تسوّقيه بسعر 60 دولار