close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تسوّقي جهاز تدليك القدم للإسترخاء والتخفيف من الآلام

صورة قدم

نصيحة خذيها في عين الاعتبار: عند عودتكِ إلى المنزل، قومي بمساج لقدميك! هذه الخطوة ستساعدكِ في الإسترخاء والنوم بشكل أفضل، كما أنّكِ ستشعرين براحة كبيرة على الصعيد النفسي والجسدي. صحيح أنّه بإمكانكِ القيام بالمساج بواسطة أصابعكِ، لكن ما رأيكِ أيضاً بجهاز تدليك القدمين الذي سيعزّز الدورة الدموية في الجسم ويرخّي أعصابكِ من دون أن تقومي بأي مجهود؟ من هنا جمعنا لكِ أجهزة تدليك القدم لتتسوّقي من بينها عبر موقعنا.

تسوّقي جهاز بخار الشعر والقبعة الحرارية، للمحافظة على قوة الشعر وصحته
play icon

ما هو جهاز تدليك القدم؟

كما يدلّ اسمه هو جهاز كهربائي يعمل على تدليك القدمين للإسترخاء والشعور بالراحة. توفّر عادةً هذه الأداة، إمّا تدليك خفيف أو سريع، وقد يكون متميّز بالإهتزاز عالي التردد، الدحرجة والسخونة من أجل التخفيف من ألم القدمين.

فوائد جهاز تدليك القدم

تدليك القدم يعمل على تحفيز تدفق الدم

أولئك الذين يعانون من أقدام باردة وخصوصاً خلال فصل الشتاء، أو من أي أمراض تحد من تدفق الدم إلى الأطراف، مساج القدمين هو الحل المثالي لهم حيث يساعد تدليك القدمين قبل النوم في تحفيز تدفق الدم، زيادة حياة الأطراف وتحسين الإحساس العام بالقدم.

تدليك القدم يخلّص الجسم من السموم والدهون

كما ذكرنا في النقطة السابقة، يحفز تدليك القدم تدفق الدم إلى أجزاء الجسم كله مما يدفع في المقابل تدفق العناصر الغذائية إلى الأنسجة وتحفيز إفراز العرق، الأمر الذي يساعد على إخراج كل من السموم والدهون من الجسم.

تدليك القدم يساعد على النوم بشكل أفضل

تدليك القدمين هو واحد من أكثر العلاجات الطبيعية الممتازة لأولئك الذين يعانون من إضطرابات في النوم أو يعانون من الإجهاد الشديد الذي يمنعهم من الحصول على قسط كافي من الراحة. يصبح الجسم- عند الإنتهاء من المساج- أكثر إنفتاحاً وتنفيذاً للإقتراحات الذاتية كالقول: "أنا على إستعداد لنوم عميق ومنعش".

تدليك القدم يخفف من نسبة الإكتئاب

لن يساعدكِ تدليك القدم قبل النوم في التخلص من الإكتئاب ولكنه بالتأكيد سيساعد في تخفيف الأعراض الجسدية المرتبطة به. هدف التدليك هنا هو أن تحصلي على إستراحة مؤقتة من الثقل الجسدي والعاطفي الذي يجلبه الشعور بالإكتئاب، فتشعرين بإرتياح كبير.

تدليك القدم يخفف من آلام الدورة الشهرية

عن طريق الضغط على المناطق المنعكسة للقدمين، سيتم تحفيز جسمكِ للدخول في حالة من الإسترخاء العميق. تؤدي نقاط الضغط هذه إلى إنتاج مواد كيميائية في المخ مثل الإندورفين والسيروتونين، التي تقلل من إدراك الألم وتحفز على الإسترخاء- وهي المفتاح للتغلب على الآلام المرتبطة بالحيض.

تدليك القدم يحسّن وظائف الكبد

من المؤكد أن الكبد عضو مهم في أجسامنا لأنه يزيل السموم، البكتيريا والمواد البالية الأخرى التي يمكن أن تسبب المزيد من الضرر لأجزاء الجسم الأخرى. يمكن أن يساعد تدليك القدم قبل النوم في إعادة القيم الطبيعية لإنزيمات الكبد المرتفعة وضمان إستقلاب المواد الغذائية بطريقة فعالة، مما يحافظ على سلامة جسمكِ.

تسوق جهاز تدليك القدم

جهاز تدليك القدم من Nekteck

جهاز تدليك القدم من Fitness World

جهاز تدليك القدم من Huiying Store

جهاز تدليك القدم من Mikonn

جهاز تدليك القدم من Teckwavenn

جهاز تدليك القدم من Coolbabynn

جهاز تدليك القدم من Relax Smart

جهاز تدليك القدم من Homedicsnn

جهاز تدليك القدم من Rotain