عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

مع التقدّم في السنّ والتعرّض المكثّف لأشعّة الشمس، تغزو التصبغات والبقع الداكنة البشرة. كذلك، نقص الفيتامين B12 في الجسم، التقشير المفرط، زيادة إنتاج الميلانين في الجسم وغيرها من العوامل، تتسبّب بظهور البقع الداكنة على بشرة الوجه والجسم. كثيرةٌ هي الوسائل التي تساهم في توحيد لون الجسم والتخلّص من البقع الداكنة مثل تطبيق مستحضرات مبيّضة للعناية بالبشرة، الليزر وغيرها. في هذا المقال، سنقدّم لكِ 7 منتجات جمالية تلعب دوراً مهمّاً في توحيد لون الجسم والتخلّص من البقع الداكنة والتصبّغات. 

افضل منتجات توحيد لون الجسم للتخلّص من البقع الداكنة 

1- توحيد لون الجسم بمستحضر KIEHL'S Clearly Corrective Dark Spot Solution

توحيد لون الجسم كيلزصحيحٌ أن مستحضر كيلز يساعد في التخلّص من البقع الداكنة التي تعاني منها بشرة الوجه، لكنّه يُطبّق أيضاً على بشرة العنق، الصدر واليدين وذلك بهدف توحيد لون بشرة الجسم. يحتوي منتج كيلز على الفيتامين سي الذي يساعد بشكلٍ فعليّ في تبييض البشرة وتوحيد لونها.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 64 دولار
Shop Now

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 69 دولار
Shop Now

2- توحيد لون الجسم بمستحضر VASELINE Clinical Care Aging Skin Dark Spot Rescue Hand Cream

توحيد لون الجسم فازلينكريم فازلين يعمل على توحيد لون الجسم عند منطقة اليدين وذلك بعد 4 أسابيع فقط على استخدامه! يحتوي كريم فازلين على الفيتامين B3 والذي يساعد في تفتيح لون البشرة. إلى جانب توحيد لون الجسم، يلعب كريم فازلين دوراً مهمّاً في ترطيب البشرة والتخلّص من جفافها.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 20 دولار
Shop Now

تسوّقيه على موقع امازون الامارات Amazon.ae بسعر 37 دولار
Shop Now

3- توحيد لون الجسم بمستحضر URIAGE Depiderm Anti-Brown Spot Hand Cream SPF15

توحيد لون الجسمكريم يورياج مخصّص لليدين وهو يعمل على توحيد لون الجسم إذ يحتوي على الفيتامين C الذي يخفّف من البقع الداكنة. إضافة إلى ذلك، يترك هذا المنتج بشرة اليدين رطبة وناعمة.

تسوّقيه على موقع امازون السعودية Amazon.sa بسعر 34 دولار
Shop Now

4- توحيد لون الجسم بمستحضر CAUDALIE Vinoperfect Anti Dark Spot Serum

توحيد لون الجسم كودالي

يساعد سيروم كودالي في التخلّص من البقع الداكنة في بشرة الوجه إضافةً إلى أنّه يلعب دوراً مهماً في توحيد لون الجسم عند منطقة العنق والصدر. لذا إن كنتِ ترغبين بتبييض بشرتكِ عند هذه المناطق، فلا تتردّدي إذاً في اللجوء إليه.

تسوّقيه بسعر 60 دولار
Shop Now

5- توحيد لون الجسم بمستحضر SKINCEUTICALS Neck, Chest & Hand Repair

توحيد لون الجسم كريم سكين سوتيكالز يساهم في توحيد لون الجسم وتحديداً المناطق المعرّضة إلى أشعة الشمس مثل العنق، الصدر واليدين والتي تعاني من البقع الداكنة أكثر من غيرها. يساعد هذا الكريم في تفتيح البشرة والتخلّص من البقع الداكنة كما يعيد الإشراقة إلى البشرة.

تسوّقيه بسعر 71 دولار
Shop Now

6- توحيد لون الجسم بمستحضر NIVEA Instant White Firming Body Lotion SPF15

توحيد لون الجسم نيفيالوشن نيفيا يساعد بشكلٍ فعّال في توحيد لون الجسم وذلك بفضل قدرته على تفتيح لون البشرة وبالتالي التخلّص من التصبغات. يحتوي لوشن نيفيا على مستخلصات فاكهة الـCamu Camu ونبتة ملبيغيا غائرة القمة. كذلك، يعمل هذا المستحضر على حماية البشرة من أشعّة الشمس وذلك بفضل احتوائه على مؤشر حماية 15.

7- توحيد لون الجسم بمستحضر YVES ROCHER Dark Spot Hand Cream

توحيد لون الجسمكريم إيف روشيه يعمل على التخفيف من البقع الداكنة على بشرة اليدين، الناتجة عن أشعة الشمس. هذا الأمر يساهم في تبييض اليدين، جعلها رطبة وناعمة في آن واحد.