close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

خلطات طبيعية أثناء الحجر المنزلي: ماسك للوجه على طريقة ميرندا كير

العناية بالبشرة خلطات للوجه ميرندا كير ماسك ماسكات قناع

كل الأخبار المتعلّقة بفيروس كورونا. اضغطي هنا

Miranda Kerr هي من أشهر الموديل، تعرف بنقاء ونضارة بشرتها وجمالها الطبيعي. نساء كثيرات يتساءلن عن أسرار جمال ميرندا كير وروتين العناية بالبشرة الذي تتّبعه، بهدف تعلّمها وتطبيقها بدورهن، للتمتّع ببشرة جميلة وصحية. من هنا، إن كنتِ ترغبين بتجربة واحدة من الأقنعة والماسكات الطبيعية التي تقف وراء جمال ميرندا كير أثناء الحجر المنزلي للوفاية من فيروس كورونا، تابعي قراءة السطور التالية.

ماسك للوجه على طريقة ميرندا كير، أثناء الحجر المنزلي

ماسك للوجه من زيت الورد على طريقة ميرندا كير، أثناء الحجر المنزلي

تعتبر ميرندا كير أن زيت الورد هو واحد من أفضل العلاجات لترطيب البشرة من العمق. تستخدمه قبل النوم على بشرة رطبة وتجفّفه بمنشفة ناعمة. هذا المكوّن بالتحديد يعمل أيضاً على تنعيم البشرة لتصبح البشرة أكثر نضارة في الصباح.
فوائد زيت الورد للبشرة: يحمي زيت الورد البشرة من التشقّق والجفاف لما فيه من خصائص ترطيب رائعة. كما يعمل على إغلاق المسامات وبالتالي يمنع من تجمّعها مرّة ثانية.

ماسك للوجه من الخيار على طريقة ميرندا كير، أثناء الحجر المنزلي

ماسك الخيار على العينين يعتبر طريقة سهلة وبسيطة تطبّقها ميرندا كير في أي وقت. تضع ميرندا كير شرائح الخيار الباردة على العيون بشكل ملاصق للجلد مع الإسترخاء لمدّة 20 دقيقة. هذه الطريقة ستخلّصكِ أوّلاً من تعب العينين وتخفّف بالتالي من انتفاخهما عند الصباح. هذا ليس كل شيء، إن واظبتِ على القيام بهذه الخطوة السهلة ستلاحظين بعض فترة أن الهالات السوداء قد تلاشت وتخلّصتِ من تجاعيد العين.
فوائد الخيار للبشرة والوجه: يساعد الخيار على الحدّ من انتفاخ عينيكِ، بفضل احتوائه على المواد المضادة للأكسدة والسيليكا. لا يعمل الفيتامين سي الموجود في الخيار كمرطّب لعينيكِ فحسب بل يتفاعل مع حمض الكافيتيك، ليخلّصكِ من الهالات السوداء والتمتّع ببشرة نضرة خالية من الشوائب. أما الفيتامين هـ في الخيار فهو يساهم في محاربة تجاعيد تحت العين فهو يعمل كعلاج فعّال ضدّ الخطوط الرفيعة. كذلك، يعزّز الخيار الكولاجين داخل البشرة، الأمر الذي يحدّ من ترهّل العيون وبالتالي يشدّها ويجعلكِ تبدين أصغر بسنوات.

ماسك للوجه من البطاطا، العسل والبطيخ على طريقة ميرندا كير، أثناء الحجر المنزلي

تحرص ميرندا كير على القيام بماسك البطاطا، العسل والبطيخ، الذي اخترعه خبير التجميل الخاص بها. طريقة التطبيق هي على الشكل التالي اسلقي حبة من البطاطس حتى تصبح طرية، ثمّ اهرسيها جيداً. بعدها اخلطيها مع نصف قطعة من البطيخ ثم أضيفي ملعقتين من العسل. امزجي كافة المكونات معاً ووزعّي الخليط على الوجه بالتساوي واتركيه لمدة 20 دقيقة. بعدها، اشطفي الوجه باستخدام الماء الدافئ.
فوائد البطاطا والعسل للبشرة: يحمل العسل خصائص مضادة للبكتيريا، لذلك هو مفيد لتفتيح لون البشرة وترطيبها في الوقت نفسه، كما أنه يقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. وتساعد الكميات الصغيرة من حمض الغلوكونيك الطبيعي وحمض ألفا هيدروكسيد الموجودة في العسل، على إزالة خلايا الجلد الميتة وتحفيز الدورة الدموية للحصول على بشرة أكثر إشراقةً وبريقاً. أما البطاطا، فتحتوي على الفيتامين سي والمواد المضادة للأكسدة التي تعزّز إنتاج الكولاجين وتعيد المرونة إلى البشرة. الأمر الذي يساهم في الحدّ من ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة. وتساعد البطاطا على تبييض البشرة والتخلّص من الجلد الميّت، ما يخفّف من حديّة التصبغات.

للمزيد من المواضيع عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على آبل ستور

للمزيد من المواضيع عن العناية بالبشرة، اضغطي هنا لتحميل تطبيق مجلة جمالكِ على بلاي ستور