النساء الكوريات النساء الروسيات

بعيداً عن المكوّنات، الخلطات الطبيعية ومنتجات العناية بالبشرة، التي تمنحكِ بشرة شابة ونضرة، هناك حيلة أخرى لم تخطر على بالكِ من قبل تزوّدكِ بفوائد عدة لبشرتكِ أيضاً ألا وهي صفع الوجه! هذه الطريقة تلجأ إليها النساء الكوريات والروسيات، لتصبح بالتالي السر الوحيد الذي يجمعهما، لبشرة نقية وخالية من التجاعيد. في الواقع، أثبت أطباء الجلد أن صفع الوجه بخفة يومياً يفوق فوائد مستحضرات العناية بالبشرة، إذ تساعد هذه الحيلة بتحفيز الدورة الدموية في البشرة التي بدورها تفعّل إنتاج الكولاجين. كل ما عليكِ معرفته عن هذا الموضوع، تجدينه في السطور التالية:

فوائد صفع الوجه الذي تقوم به النساء الكوريات والروسيات

  • يساعد صفع الوجه في تحفيز الدورة الدموية في البشرة، الأمر الذي يساهم في التخلّص من مشاكل عدة.
  • يعمل صفع الوجه على تجديد الخلايا، وذلك بفضل تعزيز الدورة الدموية لبشرة أكثر توهجاً.
  • يساهم صفع الوجه في رفع مستوى الكولاجين في البشرة، الأمر الذي يؤدي إلى التخلّص من التجاعيد والخطوط الدقيقة.
  • يساعد صفع الوجه في شد البشرة، وذلك بفضل تعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة. 
  • يعمل صفع الوجه على إعادة الحياة إلى بشرتكِ، من خلال توريد الوجه ومنحه نضارة لا مثيل لها.

الطريقة الصحيحة للجوء إلى صفع الوجه

ببساطة قومي بصفع وجهكِ أو بتريبت وجهكِ بخفة لا بطريقة قاسية، كل يوم وخصوصاً قبل تطبيق المكياج لتحصلي على النتيجة المرجوَة: بشرة شابة ونقية! بإمكانكِ أيضاً، أن تضعي بعض الزيوت على يديكِ والتربيت، الأمر الذي يساعد في تعزيز الدورة الدموية أكثر فأكثر. هذه الطريقة التي تقوم بها كل من المرأة الروسية والكورية، تساعدهما في الحصول على بشرة شابة ونضرة، خالية من الشوائب. 

هل صفع الوجه هو بديل عن منتجات العناية بالبشرة؟ 

بالطبع لا، إن صفع الوجه لا يمكن أن يحل مكان منتجات العناية بالبشرة بل هو يأتي كخطوة إضافية للتمتع ببشرة مثالية تماماً كبشرة المرأة الكورية والروسية. لذلك، احرصي على اتباع روتين العناية بالبشرة، من خلال استخدام الكريمات بالترتيب الصحيح في الصباح والمساء حتى تحصلي على بشرة مثالية.