منطقة حول العينين هي من أولى الأماكن التي تظهر فيها علامات التقدّم بالسن، لكن اتباع روتين جماليّ منتظم وصحيح سيُبعد عنكِ شبح الشيخوخة، تجاعيد العين وسيحافظ على شبابكِ. سلاحكِ الأوّل والأقوى هو كريم العناية بالعينين الذي عليكِ تطبيقه صباحاً أو مساءً، للتخلّص من تجاعيد تحت العين وشدّ البشرة.

بالإجمال قبل شراء أيّ كريم للعينين، عليكِ أن تختاري المستحضر الأنسب لبشرتكِ (إضغطي هنا لتكتشفي المستحضرات الملائمة لبشرتكِ الحساسة، لبشرتكِ الدهنية وتلك الجافة)، حتّى تحصلي على منافعه بشكل فعّال. إن كريم العينين الطبي هو واحد من الكريمات التي تناسب مختلف أنواع البشرة، لأنّها خالية من البارابين وتحتوي على مكوّنات من المستحيل أن تؤذي البشرة. بإمكانكِ إيجاد هذه المستحضرات في الصيدليات وبأسعار مقبولة.

نصيحة: عند تطبيق كريم عيون قومي بتدليك محيط العينين بحركات دائرية وخفيفة، مستخدمة البنصر لأنّ عضلات الإصبع الرابع أخفّ من غيره.

VICHY LiftActiv Supreme Anti-Wrinkle Eye Cream

علاج تجاعيد العينيساعد كريم فيشي للعينين في التخلّص من الخطوط الرفيعة المحيطة تحت العين. إضافة إلى ذلك، يعمل على معالجة الهالات السوداء تحت العين ويخفّف من الإنتفاخ تحت العين.

AVÈNE Physiolift Eyes

علاج تجاعيد العين

بفضل تركيبته الخالية من الزيوت والبارابين، يناسب كريم آفين للعينين جميع أنواع البشرة. يساعد في علاج تجاعيد العين، كما يعمل على معالجة الهالات السوداء تحت العين ويخفّف من انتفاخها.

LA ROCHE-POSAY Redermic [R] Retinol Eye Cream

علاج تجاعيد العينيحتوي كريم لاروش بوزيه على الريتينول الذي يساهم في علاج تجاعيد العين والخطوط الرفيعة. إضافة إلى ذلك، يعمل هذا المستحضر على ترطيب بشرة العينين. 

ROC Retinol Correxion Anti-Aging Eye Cream

علاج تجاعيد العينيساعد كريم روك للعينين على محاربة آثار علامات الشيخوخة حول العينين، وذلك بفضل احتوائه على الريتينول. الأمر لا يقف عند هذا الحدّ، فهذا المستحضر يعمل على معالجة الهالات السوداء تحت العين وانتفاخها. 

NEUTROGENA Rapid Wrinkle Repair® Eye Cream

علاج تجاعيد العينيحتوي كريم نيتروجينا للعينين على مزيج الريتينول وحمض الهيالورونيك الذي يعمل على تجديد خلايا البشرة وعلاج تجاعيد العين. إضافة إلى ذلك، يساهم هذا المستحضر في ترطيب بشرة عينيكِ ومعالجة الهالات السوداء تحت العين التي تشوّه جمالكِ. 

SKINCEUTICALS Eye Cream For Wrinkles

علاج تجاعيد العينكريم سكينسوتيكالس للعينين مناسب لجميع أنواع البشرة. يعمل هذا المستحضر على علاج تجاعيد العين فيشدّها، كما يساعد في معالجة الهالات السوداء تحت العين ويرطّب البشرة. 

إقرئي أيضاً: افضل واقي شمس طبّي: 6 كريمات تحمي بشرتكِ مئة في المئة

ما هي ببتيدات الكولاجين وهل فعلاً تنقذ بشرتكِ من آثار الشيخوخة؟