مع التقدّم في السنّ، يبدأ مستوى الكولاجين في البشرة بالإنخفاض، الأمر الذي يؤدّي إلى ظهور علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة. لذلك من الضروري استخدام كريمات التجاعيد التي تحفّز الكولاجين وتعيد الشباب إلى بشرتكِ من جديد. ننصحكِ باللجوء إلى كريمات التجاعيد التي تحتوي على عناصر مغذية تعمل على محاربة الخطوط الرفيعة مثل الريتينول، الفيتامين C، البروبيوتيك وغيرها من المكوّنات. من هنا، جمعنا لكِ أجدد كريمات التجاعيد لمحاربة علامات الشيخوخة.

أجدد كريمات التجاعيد لمحاربة علامات الشيخوخة

كريم التجاعيد DIOR Capture Dreamskin Care & Perfect- Defying skincare

ديور كريمات التجاعيدكريم التجاعيد من ديور يعمل على تقوية خلايا البشرة، مكافحة التجاعيد وشد البشرة، بفضل احتوائه على الفيتامين B3 وزبدة الشيا. كما يساعد هذا المنتج على زيادة إشراقة الوجه. بحسب موقع العلامة التجارية، فإن النتائج ستظهر بعد 28 يوم.

كريم التجاعيد SHISEIDO Benefiance Wrinkle Smoothing Cream

كريمات التجاعيد شيسيدويعمل كريم التجاعيد من شيسيدو على التخفيف من حدّة التجاعيد في أسبوعين فقط، بحسب ما أشار موقع العلامة التجارية. كما يساعد هذا المنتج على ترطيب البشرة وجعلها نضرة. 

كريم التجاعيد CHANEL Le Lift Sérum Smooths – Firms

كريمات التجاعيد شانيلسيروم شانيل يعمل على شد البشرة بفضل احتوائه على الريتنول. هذا الأخير يساعد في التخلّص من التجاعيد وتعزيز الكولاجين في البشرة. 

كريم التجاعيد LANCÔME Advanced Génifique Youth Activating Serum

كريمات التجاعيد لانكوميساعد كريم التجاعيد من لانكوم على تعزيز الحاجز الجلدي العلوي من البشرة، وتحفيز الكولاجين بفضل احتوائه على البروبيوتيك المستخلصة من الخميرة.

كريم التجاعيد VICHY Liftactiv Peptide-C Advanced Anti Aging Moisturizer

كريمات التجاعيد فيشييعمل كريم التجاعيد المرطّب من فيشي على محاربة التجاعيد وشد البشرة، إذ يحتوي على الببتيدات والفيتامين C. يؤّمن هذا المنتج أيضاً الترطيب اللازم للجلد لمدّة 48 ساعة.

كريم التجاعيد LA MER The Regenerating Serum New Visibly diminishes lines and wrinkles

كريمات التجاعيد لاميريساعد كريم التجاعيد من لامير على إعادة الشباب إلى البشرة من خلال التخفيف من التجاعيد بفضل احتوائه على شاي الليمون. كما أن هذا المنتج يعزّز إنتاج الكولاجين في البشرة.

كريم التجاعيد ESTÉE LAUDER Re-Nutriv Ultimate Diamond Transformative Energy Dual Infusion

كريمات التجاعيد استي لودرسيروم من إستي لودر يعمل على مقاومة علامات الشيخوخة في البشرة، إذ يحتوي على مستخلص الماس الأسود. هذا المنتج يعمل على تقوية الكولاجين الطبيعي في البشرة، ليعيد الشباب إليها.