تجاعيد الوجه تشققات علاج التصبغات بشرةيشهد عالم التجميل بين فترة وأخرى على ولادة تقنيات جديدة، هدفها الأساسي إبعاد شبح الشيخوخة والتخلّص من علامات التقدم بالعمر. التجاعيد، التصبغات، والتشققات هي من أكثر المشاكل التي تهدد جمال المرأة. صحيح أن لكل واحدة منها حلّ لمعالجتها، أكان من خلال الكريمات أو التقنيات. لكن في ظلّ التطوّر الذي نعيشه، بات هنالك علاج واحد لكل هذه المشاكل سوياً! نحن نتكّلم عن تقنية النانو لإستعادة شباب البشرة أو ما يعرف بـ Nano Infusion Therapy. كل ما عليكِ معرفته عن هذه التقنية التجميلية ستجدينه في السطور أدناه. 

ما هي تقنية النانو لإستعادة شباب البشرة؟ 

كما تعلمين أن بشرة الجسم بالكامل بما فيها الوجه، قد تعاني من مشاكل جمالية عديدة. من هنا، تقنية Nano Infusion Therapy تعمل على محاربة هذه المشاكل بطريقة سهلة جداً! عند التوجّه إلى المركز التجميلي، يتم فحص البشرة لمعرفة المواد المغذية التي تفتقدها، مثل الفيتامينات، المعادن، الكولاجين وغيرها. من بعدها، تجمع المواد التي تحتاجها البشرة ضمن سيروم، يتم وخزه في المنطقة المتضررة. الأداة المستعملة تحتوي على إبر صغيرة جداً، مشابهة لإبر المايكرونيدلنغ، لا تؤدي إلى الشعور بالألم. هذه الإبر تخترق البشرة بدقّة، ليصل السيروم إلى الخلايا الداخلية ويخترق الميتة منها! 

ما هي منافع تقنية النانو لإستعادة شباب البشرة؟ 

بفضل السيروم الذي يخترق البشرة، يتم معالجة المشاكل المحددة مثل التجاعيد في الوجه، التصبغات، وحتى التشققات في الجسم، إذ إنه يحتوي على فيتامينات أهمها الفيتامين س، المعادن، ومضادات الأكسدة التي تعيد إنتاج الخلايا.
 من بين المنافع التي تؤمنها تقنية Nano Infusion Therapy: 

  • زيادة فعالية إمتصاص البشرة للمكوّنات المغذية، التي تحصل عليها من منتجات العناية بها
  • تزويد البشرة بالكولاجين وجعلها تنتجه بشكل أسرع للتخلّص من التجاعيد
  • تحسين الدورة الدموية فيها لتجديد الخلايا
  • توحيد لون البشرة من خلال محاربة التصبغات 
  • ترطيب الجلد لعلاج الجفاف
  • معالجة الندبات والتشققات الناتجة مثلاً عن فقدان الوزن، الرضاعة، الولادة

كم تستغرق جلسة العلاج بتقنية النانو من الوقت؟ وما هي آثارها الجانبية؟ 

تستغرق جلسة العلاج بتقنية النانو حوالي الـ30 دقيقة. تظهر من بعدها بعض الآثار الجانبية الطفيفة مثل تهيّج البشرة الذي يختفي بعد حوالي 3 أيام. يمكنكِ القيام بهذه الجلسات مرّة كل أسبوعين، لكي تحصلي على النتيجة المرجوّة حسب حدّة المشاكل التي تعاني منها البشرة. من بعد كل جلسة تشعرين بنتيجة فورية من ناحية انتعاش البشرة وتوحيد لونها، لكنك بحاجة على الأقل إلى شهر لكي تلاحظي التغيّر بشكل كبير.

ما هي تقنية Nano Colour المستوحاة من Nano Infusion Therapy؟

حصدت خبيرة التاتو Dominique Bossavy على شهرة كبيرة بفضل إعلانها عن تقنية Nano Colour لإخفاء التشققات في الجسم والتصبغات البيضاء بشكل كبير! هذه الطريقة هي مستوحاة من تقنية النانو لإستعادة شباب البشرة، لكن بدل من استعمال السيروم، يتم وخز لون الجلد على التشققات لإخفائها، وكأنكِ تلجئين إلى التاتو. هذه الطريقة هي فعّالة ونتيجتها فورية. 



اقرئي أيضاً: للمرأة في عمر الـ40: حاربي الترهل والتجاعيد من خلال 12 خطوة أساسية وستكونين ممتنة من النتيجة!

سؤال اليوم: لماذا عليكِ أن تتركي الماسك على وجهكِ خلال ساعات النوم؟