close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لصاحبة البشرة السمراء: 3 حيل جوهرية للتخلّص من التصبّغات والبقع

لصاحبة البشرة السمراء: 3 حيل جوهرية للتخلّص من التصبّغات والبقعإن كنتِ صاحبة بشرة سمراء، فإن هذا المقال سيستوقفكِ، خصوصاً إذا كنتِ تعانين من مشكلة التصبّغات. هذه المشكلة لا تتعرّض لها السيدة صاحبة البشرة البيضاء فحسب، لكنّها تواجه المرأة صاحبة البشرة الداكنة أيضاً. عوامل عدّة، ومن أبرزها التعرّض الكثيف لأشعة الشمس، تحفّز إنتاج الميلانين في البشرة ما يغيّر لونها ويسبّب ظهور بقع فاتحة أم داكنة. طبعاً، علاج مشكلة التصبّغات تختلف بحسب لون البشرة، لذلك إذا كنتِ صاحبة بشرة سمراء (بمختلف التدرّجات) عليكِ الأخذ بعين الإعتبار هذه الحلول. إ
إليكِ في ما يلي كيفية التخلّص من التصبّغات إذا كنتِ صاحبة بشرة داكنة:

لصاحبة البشرة السمراء، هذه هي الحلول للتخلّص من التصبّغات:

  • اللجوء إلى حقن الفيتامينات أو ما تعرف بـVitamin Injection، التي تساعد في معالجة التصبّغ من الداخل إلى الخارج، إذ تعمل على قمع التيروزين الداخلي وهو حمض أميني يساعد في إنتاج الميلانين.
  • تطبيق كريم واقي الشمس يومياً أمر لا بد منه، بهدف حماية بشرتكِ ومنع تفاقم مشكلة هذه التصبّغات التي تزعجكِ. ننصحكِ باعتماد ذلك المستحضر ذي مؤشر حماية 100، إذ سيمنح بشرتكِ السمراء حماية قصوى.
  • استخدام كريمات لتفتيح البشرة تحتوي على إحدى هذه المكوّنات: حمض الأزيليك، حمض الجليكوليك، حمض الكوجيك، الريتينول، والفيتامين C. هذه العناصر ستخفّف من البقع الموجودة على بشرتكِ السمراء، إذ تبطىء من إنتاج الميلانين التي تسبّب هذه التصبّغات. إليكِ في ما يلي مجموعة من كريمات التفتيح المناسبة لبشرتكِ السمراء حتّى تتخلّصي من التصبّغات.

CAUDALIE Vinoperfect Glycolic Brightening Essence

التصبغات العناية بالبشرة يحتوي هذا المستحضر من كودالي على حمض الجليكوليك الذي يعمل على التخلّص من التصبّغات وتوحيد لون البشرة. إضافة إلى ذلك، يمنح البشرة نضارة وتوهّجاً.

L’OCCITANE EN PROVENCE Brightening Moisture Cream

التصبغات العناية بالبشرة يحتوي هذا الكريم من لوكسيتان على الفيتامين C الذي يزيل كلّ البقع والتصبّغات، ليوحّد لون بشرتكِ من جديد. كما يحمي هذا المستحضر بشرتكِ من التجاعيد والخطوط الرفيعة.

CLARINS White Plus Pure Translucency Tri-Intensive Brightening Serum

التصبغات العناية بالبشرة يحتوي هذا السيروم من كلارنس على الفيتامين C الذي يعمل على الحدّ من تصبّغات البشرة لتوحيد لونها.

Murad Rapid Age Spot And Pigment Lightening Serum

التصبغات العناية بالبشرة

هذا السيروم من مراد يحتوي على حمض الجليكوليك والفيتامين C اللذين يعملان على التخلّص والتخفيف من حدّة البقع والتصبّغات، ما يساعد في عملية توحيد بشرتكِ.

إقرئي أيضاًَ: ما هي حبوب الميليا وكيف تتخلّصين منها؟

البيوتين: فيتامين منسي على كلّ سيّدة تناوله للحفاظ على جمالها